دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا الأهلي وأم صلال يتطلعان لتحقيق الانتصار في لقاء الغد بدوري النجوم

28/02/2024 الساعة 17:57 (بتوقيت الدوحة)
بيدرو ميجيل مدرب الأهلي
بيدرو ميجيل مدرب الأهلي
ع
ع
وضع القراءة

اعرب مدربا الأهلي وأم صلال عن تطلعهما لحصد الثلاث نقاط في مباراتهما غدا الخميس، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو 2023- 2024".

فمن ناحيته أكد البرتغالي بيدرو ميجيل مدرب الأهلي في المؤتمر الخاص بالمباراة، أن الفوز فقط سيكون هدف فريقه في مباراة أم صلال غدا.

وقال ميجيل: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد يضم لاعبين على أعلى مستوى، ولكن لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي وقدرتهم على تحقيق النتيجة المرجوة وهي الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأوضح مدرب الأهلي أن الفوز الذي حققه فريقه على الغرافة في الجولة الماضية منح اللاعبين دفعة معنوية وثقة في مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وحقق الأهلي فوزا غاليا على الغرافة في الدقائق الأخيرة التي نجح خلالها في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، ورفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري.

وأضاف المدرب البرتغالي: هدفنا مواصلة مشوارنا بنجاح وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط رغم الصعوبات التي نمر بها جراء الإصابات المؤثرة لعناصر مهمة بالفريق مثل يزن النعيمات ونعيم السليتي وإسلام ياسين وعبد الرشيد إبراهيم، لكننا نعمل دائما على تجهيز البدائل.

كارتيرون: أم صلال جاهز لمواجهة الأهلي

بدوره، أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي التي وصفها بالصعبة أمام فريق مميز قادم من انتصار ثمين.

وأضاف: الأهلي من الفرق القوية ولديه لاعبين أصحاب إمكانيات هائلة مثل المهاجم الألماني دراكسلر، ولكننا قادرون على مواجهته وتحقيق نتيجة إيجابية، وبالتالي سنبذل أقصى ما وسعنا لتقديم الأفضل من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشدد مدرب أم صلال على صعوبة الدوري القطري، مشيراً إلى أن كل الفرق تسعى للفوز وتقديم الأفضل في كل المباريات ما يزيد من صعوبة المواجهات.

الجدير بالذكر أن فريق أم صلال يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه في مباراة الغد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo