دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"أريد" تطلق برنامجا لإدارة برمجة التطبيقات وتحصل على تصنيف ذهبي

28/02/2024 الساعة 22:01 (بتوقيت الدوحة)
شعار شركة أريد
شعار شركة أريد
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت مجموعة "أريد" برنامجا لإدارة واجهة برمجة التطبيقات، لتعزيز مسيرة تحولها الرقمي، وستمكن هذه الخطوة الشركات التابعة للمجموعة من تقديم تجربة رقمية مبسطة ومستمرة إلى عملائها، من خلال توحيد واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة.

وسيمكن البرنامج العملاء من الاستفادة من القدرات المدمجة والجاهزة للاستخدام، ما يتيح لهم وصولا سريعا إلى المنتجات والخدمات، تشمل حلول خدمة الدفع المباشر، إلى جانب خدمات الاتصالات الأخرى كالرسائل النصية القصيرة، والاتصالات الصوتية، والبيانات.

وقال تيموس تسوكانيس، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في "أريد": "يعد البرنامج إنجازا آخر في رحلة التحول الرقمي، ويؤكد التزام أريد بالابتكار ورضا العملاء، ويمهد الطريق أمام تحقيق النمو والنجاح في المستقبل".

وتم تصميم واجهات برمجة التطبيقات لمجموعة "أريد" لتكون آمنة ومرنة وقابلة للتطوير، وقادرة على تلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات الناشئة والراسخة سواء كانت تتطلع إلى تحقيق النمو أو توسيع عروض خدماتها الفريدة.

وستتيح هذه الخطوة لـ"أريد" سهولة دمج القدرات الحالية وتوسيع نطاق تواصلها مع شركائها، وتطبيقات الإنترنت "OTT"، وتجار الجملة، الأمر الذي سيوفر مصادر دخل إضافية ويعزز الشراكات ويوسع نطاق حضور المجموعة في أسواق قطر، والكويت، وعمان، وفلسطين، والعراق، وتونس، والجزائر، والمالديف.

وفي سياق متصل، حصلت المجموعة على التصنيف الذهبي في برنامج شهادات المطابقة، لاستكمالها شهادات المطابقة في أكثر من 10 استخدامات فعلية لواجهات برمجة تطبيقات مفتوحة، وذلك خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2024، وتم الاحتفال بهذا الإنجاز خلال مراسم توقيع اتفاقية، بين "أريد" ومنتدى "TM Forum".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo