دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

اللاعب سدد الغرامة بفوائدها

الزمالك المصري يعلن رسميًا انتهاء "أزمة كهربا"

29/02/2024 الساعة 23:35 (بتوقيت الدوحة)
كهربا بقميص ناديه السابق الزمالك
كهربا بقميص ناديه السابق الزمالك
ع
ع
وضع القراءة

بعد نزاع امتد لسنوات، انتهت أخيرا أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي المصري مع ناديه السابق الزمالك، بعدما أقدم اللاعب على تسديد القيمة المالية اللازمة.

وأودع اللاعب مبلغ الغرامة بالكامل في أحد البنوك المصرية، وسوف يعلن اللاعب عن كافة التفاصيل الخاصة بسداد الغرامة مساء اليوم الخميس، عقب انتهاء المران الجماعي للأهلي.

وكشف مصدر خاص لموقع "winwin" أنه من المرجح أن اللاعب قد سدد الغرامة بالجنيه المصري إلى ناديه السابق.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وقّع عقوبة على كهربا، نجم النادي الأهلي الحالي ولاعب الزمالك السابق، بسداد مبلغ تفوق قيمته مليونَي دولار.

هذا وبالإضافة إلى الغرامة، سيستفيد الزمالك من نسبة فائدة تصل إلى 5٪ سنويًا، اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الفعلي.

وتأتي هذه الغرامة بسبب فسخ تعاقد كهربا من طرف واحد مع نادي الزمالك، قبل انتقاله إلي صفوف نادي أفيش البرتغالي، ومنه إلي النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن أزمة كهربا استمرت مع نادي الزمالك، حتى نجح مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب في الوصول لاتفاق لسداد الغرامة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن تسلمه قيمة مبلغ الغرامة المستحقة على كهربا في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها مليونَي و476 ألفًا و389 دولارًا.

وجاء في بيان الزمالك: "يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك إنهاء الملف بالكامل وإسدال الستار على القضية، بعد تسلم مبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo