دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

غدا .. انطلاق فعالية "الرول ريس" بنادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية

20/10/2021 الساعة 23:22 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 تنطلق غدا /الخميس/ فعالية اليوم المفتوح للرول ريس الذي ينظمها نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية في إطار أنشطته وفعالياته للأسبوع الثاني على التوالي تحضيرا للموسم الرياضي الجديد (2021 - 2022) والذي يقام تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس النادي .

بعد أن شهد الأسبوع الماضي فعاليات اليوم المفتوح لمتسابقي الدريفت وأمسية الاستعراض الحر، سيستضيف مضمار الدراج ريس اليوم المفتوح للرول ريس في أمسية هي الأولى للمتسابقين هذا الموسم، حيث تحظى هذه النوعية من السباقات التي تعرف أيضا باسم سباقات (من ممشى) بشعبية واسعة بين متسابقي السيارات وعشاق السرعة.

ووفق الجدول الزمني من المقرر أن تنطلق بتمام الساعة الرابعة عصرا عمليات التسجيل والفحص الفني داخل مقر النادي، إذ يتم التأكد من قبل اللجنة الفاحصة على تواجد بعض العناصر الضرورية والتجهيزات الخاصة في السيارات المشاركة من أجل سلامة المشاركين.

على أن تفتتح الحلبة في تمام السادسة مساء وكما جرت العادة في هذا النوع من الفعاليات سيقام اجتماع تنويري للمتسابقين يتم الحديث فيه عن شروط المنافسة والعوامل الواجب اتباعها بالنسبة لهم.

من جهة ثانية، تنطلق بتمام الساعة الرابعة عصرا يوم بعد غد /الجمعة/ عمليات التسجيل والفحص الفني المخصصة لفعالية الاختبار والتجهيز لمنافسات الدراج ريس، حيث من المقرر أن يفتتح مضمار النادي ابتداء من السادسة مساء أمام متسابقي السيارات والدراجات النارية للوقوف على جاهزيتهم قبل انطلاق بطولة قطر الوطنية للستريت دراج والمكونة من خمس جولات هذا الموسم، حيث ستقام الجولة الأولى يومي الخميس والجمعة الرابع والخامس من شهر نوفمبر المقبل .

وتعد فعاليات الاختبار والتجهيز هامة جدا بالنسبة للمتسابقين لضبط معايير سياراتهم ودراجاتهم النارية وتجربة محركاتهم والعمل عليها، ولن تكون فعالية واحدة لاختبارات الدراج ريس كافية للمتسابقين لذلك قرر النادي أن تكون هناك فعالية ثانية يوم الأربعاء الثالث من شهر نوفمبر قبل انطلاق الجولة الأولى مباشرة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo