دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

معيذر والأهلي.. مواجهة قوية بحثًا عن العودة لطريق الانتصارات

03/03/2024 الساعة 12:03 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الأهلي ومعيذر
مباراة سابقة بين الأهلي ومعيذر
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في الساعة 8:00 مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024، مباراة معيذر والأهلي، ضمن الأسبوع السادس عشر من منافسات دوري نجوم قطر للموسم الكروي 2023-2024، في لقاء مهم للغاية بالنسبة لكلا الفريقين.

حيث يتطلع كل منهما في العودة إلى ذاكرة الانتصارات خلال هذه المواجهة، بعدما تعرض الأهلي للخسارة أمام أم صلال في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل معيذر مع الشمال سلبيا.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات و9 هزائم.. فيما يحتل معيذر المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط من فوزين و4 تعادلات و8 هزائم.

وتمثل المواجهة أهمية كبيرة للغاية لكلا الفريقين، معيذر بات مهددا بمطاردة المرخية الذي نجح في تحقيق انتصاره الثاني وذلك على حساب الوكرة في الجولة الماضية، وتقلص الفارق بينهما إلى 3 نقاط، والأهلي الذي لا يفصله عن الشمال (العاشر) سوى 3 نقاط فقط ويريد أن يبتعد هو الآخر عن دائرة الخطر.

وقد يستعيد العميد خدمات مهاجمه الأردني يزن النعيمات بعد غياب الجولة الماضية أمام أم صلال بسبب الإصابة في مباراة الغرافة بالجولة الرابعة عشرة، وبالتأكيد سيعزز من قوة هجوم الفريق مع عمر سيكو الذي يقدم مستويات رائعة للغاية، بالإضافة إلى النجم الألماني جوليان دراكسلر.

فيما يعول معيذر على قوة دفاعه بعد انضمامه المدافع الأردني يزن العرب للتصدي لقوة هجوم الأهلي، ويبحث عن هز شباك المنافس لخطف النقاط الثلاث وتعزيز موقفه في الجدول.

ولم يخسر معيذر في آخر مباراتين، حيث فاز على المرخية في الأسبوع الرابع عشر، ثم تعادل مع الشمال في الأسبوع الخامس عشر، ووضح تحسن الفريق بصورة ملحوظة بعد فترة الانتقالات الشتوية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo