دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الغرافة والسد في قمة الجولة الـ16 بدوري نجوم قطر

03/03/2024 الساعة 13:55 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الغرافة والسد
مباراة سابقة بين الغرافة والسد
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريقا الغرافة والسد في الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم قطر للموسم 2023-2024.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة.

الغرافة يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة من 9 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين، وسجل حتى الآن 38 هدفاً وتلقت شباكه27 هدفاً.

ويأتي السد في المركز الأول وصدارة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من 11 انتصار خسارة وحيدة وتعادلين، وتلقت شباكه 6 أهداف، فيما سجل لاعبوه 41 هدفاً.

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بتفوق السد بأربعة أهداف دون رد على الغرافة على استاد خليفة الدولي.

وتمثل المباراة فرصة لكلا الفريقين، حيث يسعى الغرافة لمواصلة الانتصارات للبقاء في المنافسة على اللقب، فيما سيعمل السد على تقديم الأفضل أمام الغرافة المتحفز حالياً، وذلك من أجل حصد نقاط المباراة والابتعاد عن أبرز مطارديه على الصدارة.

ودائمًا ما تشهد مباريات الفريقين قمة الندية والإثارة وكل المقومات متوفرة من أجل مشاهدة مباراة قوية في ظل الرغبة الكبيرة لكليهما في الفوز، ومن الصعب ترجيح كفة فريق على حساب آخر.

الغرافة يعتمد على عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم ياسين براهيمي وفرجاني ساسي وأحمد علاء الدين وأحمد الجانحي والحارس خليفة أبوبكر وغيرهم من اللاعبين، ويستعيد الغرافة مدافعه السنغالي سيدو سانو.

وفي المقابل، السد يعتمد على عدد من الركائز الأساسية وأبرزهم أكرم عفيف وبغداد بونجاح وحسن الهيدوس وجونزالو بلاتا وغيليرمي تورس والحارس سعد الدوسري وغيرهم من اللاعبين، فيما انضم الكولومبي ماتيوس أوريبي لقائمة الغيابات بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo