دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الدحيل يستضيف المرخية في افتتاح مباريات الجولة الـ16 بدوري النجوم

03/03/2024 الساعة 14:41 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الدحيل والمرخية
مباراة سابقة بين الدحيل والمرخية
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف الدحيل -حامل اللقب الموسم الماضي- فريق المرخية، في افتتاح مواجهات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم قطر للموسم الكروي 2023 – 2024، في المباراة التي ستقام السادسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024 على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

يدخل الفريقان المواجهة بهدف واحد فقط هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، الدحيل قادم من خسارة في الجولة الماضية أمام الغرافة، فيما المرخية يسعى لمواصلة الانتصارات بعد فوزه المثير على الوكرة.

الدحيل تراجع إلى المركز السابع فــي جـدول الترتيب بعد خسارته أمام الغرافة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية ليتوقف رصيده عند 18 نقطة بفارق الاهداف عن العربي صاحب المركز السادس وبنفس النقاط.

ولايزال الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل يبحث عن استعادة الفريق التوازن وتقديم الأفضل خاصة أنه حامل اللقب، كما سيعمل المدرب وباقي أفراد الجهاز المعاون على إيقاف استمرار نزيف النقاط في المباريات الأخيرة.

وفي المقابل يحتل المرخية المركز الثاني عشر والاخير بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ونجح الفريق في الانتصار للمرة الثانية هذا الموسم وذلك خلال الجولة الماضية بتغلبه على الوكرة بهدفين مقابل هدف.

ويسعى مدرب المرخية مجيد بوقرة لتحسين وضع الفريق والفوز بالعديد من النقاط والتي ستساعده على التقدم بجدول الترتيب، وستكون مواجهة الدحيل في غاية الصعوبة، ولكن التدعيمات الأخيرة والانتصار في الأسبوع الماضي قد يعطي الفريق دوافع إضافية من أجل تحقيق المطلوب.

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بتفوق الدحيل بهدفين مقابل هدف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo