دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

Visit Qatar تطلق النسخة الأولى لـ"LEGO SHOWS QATAR 2024" في عيد الفطر

03/03/2024 الساعة 14:57 (بتوقيت الدوحة)
تهدف عروض الليجو إلى تقديم تجربة غنية للزوار
تهدف عروض الليجو إلى تقديم تجربة غنية للزوار
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت Visit Qatar عن تقديمها للنسخة الأولى من LEGO SHOWS QATAR، والذي يتضمن عرض الملايين من مكعبات اليجو، والتي تتشكل بنماذج وأشكال مبتكرة، وذلك خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 25 أبريل، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

ويشهد LEGO SHOWS QATAR خلال نسخته الأولى عرض أشهر لوحات الليجو بما فيها؛ نينجاكو، وسيتي، ودوبلو، وفريندز. وتهدف عروض الليجو إلى تقديم تجربة غنية للزوار من كافة الأعمار، وذلك من خلال تنظيم فعاليات تناسب العائلات بحضور شخصيات ليجو المتجولة، إضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والضيافة الاستثنائية، موزعة على 26 منطقة ممتدة على مساحة 10.000متر مربع، يميزها بأنشطة تفاعلية خاصة بكل منطقة.

وتندرج LEGO SHOWS QATAR ضمن إطار فعاليات "Visit Qatar" المناسبة لجميع أفراد العائلة والتي تطلقها سنوياً خلال شهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأضحى. وتقدم Visit Qatar باقة متنوعة من العروض الفنية التي تتضمن عروض الكورال المميزة وباقات المتنزهات المائية الخاصة وورش العمل الحرفية خلال الاحتفالات الخاصة بالأعياد.Lego 2وبهذه المناسبة، قال حمد الخاجة، رئيس قسم الدعم الفني للفعاليات والمهرجانات السياحية في قطر للسياحة: "نحرص دوماً في "Visit Qatar" على ابتكار طرق جديدة للاحتفاء بفعاليات جديدة. ونسعى من خلال النسخة الافتتاحية من LEGO SHOWS QATAR إلى تعزيز الأجواء الاحتفالية في مناسبة سعيدة مثل عيد الفطر المبارك بما يلبي اهتمامات وتطلعات جميع الأشخاص من شتى الأعمار والأذواق. كما تلتزم "Visit Qatar" بتنويع الأنشطة الثقافية في رزنامة فعالياتها السنوية عبر التركيز على عناصر الإبداع والابتكار ودعم المواهب الواعدة في قطر والمنطقة والعالم. وتمثل فعالية "ليجو قطر" دليلاً على الفعاليات الجديدة التي يتم تطويرها كل عام في قطر بما يضمن تعزيز مسيرة النمو السياحي وترسيخ مكانة قطر كوجهة رائدة ومفضلة من قبل العائلات".

وتهدف LEGO SHOWS QATAR، والذي أشرف على إنتاجه شركة أيه تي دبليو للفعاليات وتستضيفه شركة ايفنتس اند انترتاينمنت انتربرايسس (E3)، إلى تقديم تجربة متفردة للزوار وهواة الليجو بجميع أعمارهم.Lego 3كما أفاد السيد عبدالله خالد الكبيسي رئيس مجلس الإدارة لشركة E3: "نحن متحمسون لتقديم LEGO SHOWS QATAR حيث يقدم مزيجًا مبتكرًا من الإبداع والمتعة التفاعلية ليخوضها افراد العائلة معًا".

وتشكل LEGO SHOWS QATAR منصة تفاعلية لعشاق مغامرة اليجو، ليتمكنوا من خوض تجربة تشكيل نماذج اليجو وتعزيز الخيال والإبداع بين المشاركين من جميع الأعمار.

وبدوره كشف السيد عادل أحمد المدير التنفيذي لشركة E3، والذي يعتبر من الشخصيات البارزة في مجال المشاريع الترفيهية الكبرى عن تطلعاته، قائلاً: "من خلال LEGO SHOWS QATAR هدفنا هو تقديم تجربة استثنائية تفوق التوقعات بدءًا من مجموعة واسعة من تصاميم ليجو والمفاجئة الكبرى لحديقة بريكس آند باونس للنفخ والتي تغطي مساحة 1700 متر مربع وكما أكد أن طموحنا هو الارتقاء بمعايير الترفيه في قطر من خلال تقديم فعاليات متميزة ومبهجة لمجتمعنا".

ويفتح LEGO SHOWS QATAR يومياً أبوابه أمام الزوار من الساعة 1.00 ظهراً وحتى 11:00 مساءً، وسيتمكن هواة اليجو من الحصول على التذاكر الخاصة بالمعرض من خلال الموقع www.legoshows.com/qatar.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo