دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أم صلال يلاقي الشمال ضمن الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم قطر

03/03/2024 الساعة 16:17 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الشمال وأم صلال
مباراة سابقة بين الشمال وأم صلال
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريقا أم صلال والشمال يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في الساعة 8:00 مساءً، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم قطر للموسم 2023- 2024.

يدخل الفريقين اللقاء وكل منهما يسعى للنقاط الثلاث، فأم صلال الذي يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة يريد التقدم أكثر في جدول الترتيب بعد أن حقق فوزا مهما في الجولة الماضية على الأهلي بهدفين مقابل هدف ووصل إلى النقطة 19.

أما الشمال ففي المركز العاشر برصيد 12 نقطة ويريد إنقاذ نفسه مبكراً من الدخول في الحسابات المعقدة المتمثلة في المنافسة على الهروب من شبح الهبوط أو لعب المباراة الفاصلة.

أم صلال قادم من فوز على العميد منحه دفعة معنوية كبيرة، والفريق مكتمل الصفوف، وسيحاول مدربة كارتيرون تعزيز موقفه في جدول الترتيب.

وسيعتمد كارتيرون الذي أعلن النادي عن تجديد التعاقد معه، على لاعبيه وتشكيلته التي خاض بها لقاء الأهلي، وأبرزهم: عادل علوي وناصر النصر وكنجى جويل وأسامة طنان وخالد عبدالرؤوف ومروان لوداني.

أما الشمال فإن حسابات مدربه بويا اسباغي قد تختلف عن منافسه في ظل تواجده في مركز متأخر بجدول الترتيب، وبالتالي يريد تحقيق الفوز والخروج من موقفه الصعب بعد أن تعادل في المباراة الماضية مع معيذر بدون أهداف، ويعتمد المدرب على لاعبيه المميزين لتحقيق الهدف، وأبرزهم: يونس الحناش وجاشم الهاشمي وجايسن سيرون ويونس بلهندة وماتياس ناني وأميد إبراهيمي وريكاردو جوميز، وغيرهم من اللاعبين.

لقاء الفريقين في القسم الأول كان انتهى لمصلحة أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo