دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب الدحيل يستهدف استعادة الثقة أمام المرخية في دوري النجوم

04/03/2024 الساعة 11:43 (بتوقيت الدوحة)
كريستوف غالتييه مدرب الدحيل
كريستوف غالتييه مدرب الدحيل
ع
ع
وضع القراءة

شدد الفرنسي كريستوف غالتييه المدير الفني لفريق الدحيل على أهمية مواجهة فريقه غدا الثلاثاء أمام المرخية، التي يستضيفها استاد عبدالله بن خليفة ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".

وأضاف المدرب السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي في تصريح له، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أنه غير راض عن وضعية الفريق خلال المباراة السابقة التي خسرها أمام الغرافة بهدف لأربعة أهداف، مؤكدا أنه سيتخذ بعض الإجراءات والأمور التي ستكون لفائدة الفريق في الفترة القادمة.

وأشار غالتييه إلى غياب شخصية الفريق وكذلك الروح القتالية، معربا عن أمله بالنجاح باستعادة الثقة من جديد وتغيير هذه العقلية في المباريات القادمة.

ولفت مدرب الدحيل إلى أن الهدف سيكون حصد نقاط الفوز وتقديم الأداء المنتظر على مدار الشوطين، والمحافظة على التركيز حتى صافرة النهاية.

في المقابل، أكد الجزائري مجيد بوقرة المدير الفني لفريق المرخية صعوبة مواجهة الغد أمام "حامل اللقب"، لافتا إلى أن الدحيل أحد الفرق الكبيرة في قطر، وعلى الرغم من أنه في الوقت الحالي ليس في وضع جيد، إلا أنه قادر على الظهور بشكل مغاير عما كان عليه.

وأكد بوقرة أن طموح الفريق هو البقاء في الدوري، وبالنظر إلى جدول الترتيب يتوجب على الفريق تحقيق الفوز، من أجل البحث عن طوق النجاة من المركز الأخير، مطالبا جميع اللاعبين بمضاعفة الجهود وبذل كل الإمكانات التي تجعل الفريق في دائرة الأمان.

وثمن مدرب المرخية الانتصار الذي حققه فريقه على الوكرة في الجولة السابقة، فقد كان مهما جدا، ضمن مساعي البقاء في الدوري، معربا عن أمله الكبير في تحقيق النتائج المرضية خلال الجولات الـ8 المتبقية من الدوري وتحقيق الهدف بإنقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الثانية.

تجدر الإشارة الى أن الدحيل يحتل المركز السابع في ترتيب "دوري نجوم إكسبو" برصيد 18 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن العربي السادس، فيما يحتل المرخية المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo