دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدربا الأهلي ومعيذر يبحثان عن الانتصار في مواجهة الغد بدوري النجوم

04/03/2024 الساعة 11:46 (بتوقيت الدوحة)
بيدرو ميجيل مدرب الأهلي
بيدرو ميجيل مدرب الأهلي
ع
ع
وضع القراءة

شدد البرتغالي بيدرو ميغيل المدير الفني لفريق الأهلي على أهمية مواجهة الغد أمام معيذر، التي يستضيفها استاد حمد بن خليفة ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو"، مؤكدا جاهزية فريقه للقاء الهام.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 43 عاما في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أنه كمدرب يفكر فقط في فريقه ولا ينظر للمنافسين إلا بالقدر الذي يجعله يعمل من أجل الفوز عليهم في الدوري.

وأشار مدرب الطائي السعودي السابق إلى أن مباراة معيذر لها أهميتها الكبيرة للفريق، من أجل العودة لطريق الانتصارات، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يتعامل مع المرحلة الحالية بضرورة التركيز على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وأوضح أن الأهلي يلعب كمجموعة واحدة وأنه كمدرب ينظر بثقة لكل عنصر من عناصر الفريق الذين يخوضون المباريات، بغض النظر عن الغيابات التي يعاني منها الفريق بفقدانه لعناصر مؤثرة منذ الجولة قبل الماضية.

وجدد المدرب ثقته الكاملة في لاعبي فريقه، وقال إنه عمل على معالجة الأخطاء التي كشفتها له مباراة أم صلال الماضية، وسيعمل على أن يكون الفريق في كامل الجاهزية البدنية والفنية من أجل الدخول للملعب بهدف الفوز.

خورخي دا سيلفا: هدفنا تحقيق الانتصار على الأهلي

في المقابل، لم يخف الأوروغواياني خورخي دا سيلفا المدير الفني لفريق معيذر صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه غدا، مشيرا إلى ضرورة اللعب بتركيز كبير واستغلال كل الفرص الممكنة، لأنه مثل هذه المباريات الصعبة تلعب على تفاصيل صغيرة.

ولفت المدرب البالغ من العمر 62 عاما إلى أنه عمل على تجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة، واللاعبون يعرفون جيدا المسؤولية التي تقع عليهم وأهمية النقاط الثلاث التي ستجعل الفريق يتقدم خطوة للأمام على سلم الترتيب.

وأبدى مدرب اتحاد كلباء الإماراتي السابق ثقته الكبيرة بجميع لاعبي الفريق، مؤكدا أن الهدف يتمثل بتحقيق الانتصار على الأهلي والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية وتلبية الطموحات الإيجابية للنادي.

ويملك الأهلي 15 نقطة في رصيده يحتل بها المركز الثامن في ترتيب دوري نجوم إكسبو، فيما يملك معيذر 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo