دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة النصر والعين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم

04/03/2024 الساعة 12:39 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو لاعب النصر
كريستيانو رونالدو لاعب النصر
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق النصر السعودي ضيفًا ثقيلًا على فريق العين الإماراتي في موعد منتظر على ملعب هزاع بن زايد، اليوم الإثنين، في  ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويسعى فريق العين الإماراتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام النصر تسهل من مهمته في جولة الإياب المقررة في الحادي عشر من الشهر الجاري على ملعب الأول بارك بالرياض.

وبعد فترة تراجع في آخر موسمين، استعاد فريق العين عافيته هذا الموسم، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 31 نقطة مع سلسلة من الانتصارات تؤكد أن مهمة النصر لن تكون سهلة.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق النصر  السعودي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام العين قطع خطوة نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويعول فريق النصر السعودي كثيرا على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن مباراة فريقه أمام الحزم في الدوري السعودي، والتي شهدت تعثر الفريق بالتعادل 4-4، ليتسع الفارق مع الهلال المتصدر إلى 9 نقاط.

ويأمل فريق النصر في تحقيق الفوز والمضي قدما نحو المراحل المتقدمة في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي يسعى للتتويج بلقبها للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا اليوم

تنطلق مباراة العين الإماراتي مع ضيفه فريق النصر السعودي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

يمكن مشاهدة مباراة النصر السعودي مع العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في بث مباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة ssc السعودية.

معلق مباراة العين والنصر في دوري أبطال آسيا اليوم

يعلق حسن العيدروس على مباراة النصر السعودي مع العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo