دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

جورجينا تعلن موعد اعتزال كريستيانو رونالدو

04/03/2024 الساعة 13:14 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو وجورجينا
كريستيانو رونالدو وجورجينا
ع
ع
وضع القراءة

اندلعت حالة من الصدمة والجدل عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بعد تصريحات أدلت بها جورجينا رودريغيز ضمن مشاركتها في أسبوع باريس للموضة، والتي أعلنت فيها دون مقدمات عن موعد اعتزال اللاعب كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية.

وأكدت جورجينا أن مسيرة كريستيانو رونالدو المهنية تقترب من نهايتها، خلال محادثة في أسبوع الموضة في باريس، في تصريحات صحفية التقطتها عدسات الكاميرات التي غطت الحدث العالمي.

وخلال حدث الموضة رفيع المستوى في العاصمة الفرنسية، أشادت رودريغيز بقميص شريكها رقم 7، وسارت على ممشى الأزياء وهي ترتدي فستاناً مصمماً كمحاكاة لـ"تي شيرت" اللاعب الشهير، بينما كان أطفالها يشاهدون ضمن الجماهير.

وفي المحادثة، أشارت شريكة اللاعب، البالغة من العمر 30 عاماً، إلى أنه قد يتبقى عام أو عامان فقط لرونالدو كلاعب كرة قدم محترف.

وفي مقطع فيديو نُشر على موقع X، تويتر سابقاً، شوهدت رودريغيز وهي تقول: "كريستيانو سيستمر لسنة أخرى، ثم انتهى الأمر.. أو ربما اثنتين، لا أعرف".

مسيرة كريستيانو رونالدو الطويلة

يأتي ذلك بعد أن أتم اللاعب البرتغالي المعروف عامه الـ39 شهر فبراير/شباط الماضي، ما تسبب في تداول الكثير من التكهنات حول مسيرة مهاجم النصر، وموعد اعتزاله.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد تدرج في صفوف الشباب في سبورتنغ لشبونة، قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد لأول مرة في عام 2003. ثم بعد 6 سنوات في أولد ترافورد، انضم إلى ريال مدريد لمدة 9 سنوات كانت ذروة مسيرته الكروية ونجاحاته، قبل أن يقضي 3 سنوات مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

ثم في عام 2021، عاد إلى مانشستر يونايتد، في تعاقد انتهى بشروط قاسية في أواخر عام 2022، قبل أن يقرر اللاعب العالمي الانضمام إلى فريق النصر السعودي بصفقة أسطورية. ومن المقرر أن ينتهي عقده مع النصر في عام 2025.

الرغبة في اللعب لحين الفوز بكأس العالم

وقد صرح كريستيانو سابقاً أنه حريص على اللعب حتى بلوغ الأربعينيات من عمره.

يأتي ذلك بينما يتطلع الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات أيضاً إلى اللعب في كأس العالم 2026. إذ لم يسبق له أن تجاوز الدور نصف النهائي في البطولة، وهو "يحلم" بأن يضيف أكبر جائزة في كرة القدم إلى مجموعته الضخمة من الجوائز.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo