دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا أم صلال والشمال يتفقان على صعوبة مواجهتهما غدا في الدوري

04/03/2024 الساعة 15:46 (بتوقيت الدوحة)
الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال
الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال
ع
ع
وضع القراءة

اتفق باتريس كارتيرون مدرب أم صلال وبويا اسباغي مدرب الشمال على صعوبة المباراة التي ستجمعهما غدا الثلاثاء في الجولة السادسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو" 2023 - 2024.

وأكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: مباراة الشمال لن تكون سهلة، سنواجه فريقا يمتلك مدرب ممتاز ولاعبين يتميزون بالروح العالية واللياقة البدنية الجيدة.

وأضاف: أتوقع مواجهة قوية، ولكني على ثقة في أن لاعبي فريقي سيقدمون أفضل ما لديهم من اجل تحقيق النتيجة المرجوة وهي الفوز وحصد الثلاث نقاط للوصول إلى أفضل ترتيب ممكن بجدول الدوري.

وذكر مدرب ام صلال ان وصول فريقه للنقطة رقم 19 أمر جيد قبل 8 مباريات من نهاية المسابقة، خاصة أن الفريق أنهى الموسم الماضي برصيد 18 نقطة، وقال: ما حققناه يحفزنا لتقديم المزيد والأفضل في الفترة القادمة.

يشار ان أم صلال يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة.

بويا أسباغي: تنتظرنا مواجهة قوية أمام أم صلال

في المقابل، قال بويا أسباغي مدرب الشمال: تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة أمام فريق مميز للغاية.

وأضاف: أم صلال قدم مستويات جيدة وحقق نتائج مميزة هذا الموسم، ولديه العديد من اللاعبين المميزين أصحاب الإمكانيات الهائلة والخطيرين على المرمى، ولذا من الضروري أن نواجههم بذكاء.

وأعرب مدرب الشمال عن أمله في أن يخوض الفريق المباراة المقبلة بنفس المستوى الذي ظهر عليه في الشوط الثاني خلال مباراة معيذر الماضية، مشيرا إلى أن الفريق لم يقدم الأداء المنتظر في الشوط الأول.

يشار أن الشمال قد تعادل مع معيذر في الجولة الخامسة عشرة بدون أهداف، واكتفى بنقطة واحدة رفعت رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo