دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"سهيل سات" تشارك في ديمدكس 2024 وتعرض خدماتها البحرية والعسكرية

04/03/2024 الساعة 23:19 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تشارك الشركة القطرية للأقمار الصناعية "سهيل سات" في النسخة الثامنة من معرض "ديمدكس 2024"، والذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 6 مارس الجاري، بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وستعرض "سهيل سات" خلال مشاركتها في الحدث، الذي يعد أحد أهم المعارض والمؤتمرات الخاصة بقطاع الأمن، والدفاع البحري العالمي، خدماتها البحرية، والحكومية، والعسكرية، إلى جانب مجموعة واسعة من المعدات طيلة أيام المعرض.

وتقدم الشركة خدمات متنوعة كخدمات ربط البيانات للسفن مع الشاطئ، والاتصال الصوتي، وتوفير البنية التحتية للاتصالات الحيوية لمجتمع البحار المتنامي، وذلك من خلال جلب أحدث تقنيات الاتصالات البحرية من جميع أنحاء العالم إلى المياه القطرية، وتوفير الدعم اللازم لخدمات ما بعد البيع.

يذكر أن "سهيل سات" توفر خدمات الأقمار الصناعية، والبث والنقل، والخدمات المدارة من الدوحة، لشركات الاتصالات، والمؤسسات، والقطاع البحري، والمؤسسات الحكومية، والعسكرية، في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتمكن أقمارها الصناعية إلى جانب المحطة الأرضية الخاصة بها في شمال الدوحة شركاءها وعملاءها في القطاع البحري والعسكري من الاستفادة من الخدمات المدارة الآمنة والمرنة، المبنية على خلفية الأقمار الصناعية المتقدمة عالية الطاقة، واتصال عن طرق الألياف الضوئية، وبنية تحتية حديثة.

كما توفر بنيتها التحتية بما في ذلك قمران صناعيان يقعان في 25.5/26 درجة شرقا، والمحطة الأرضية، خدمات اتصال موثوقة للمواقع النائية، وللعديد من السفن البحرية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo