دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أعلنت عن رزنامة فعاليات مارس الجاري

قطر للسياحة تختتم مهرجان "نور" للأضواء

05/03/2024 الساعة 18:12 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت قطر للسياحة عن اختتام فعاليات النسخة الأولى من مهرجان "نور" للأضواء، والتي استمرت 10 أيام بميدان السعد في درب لوسيل، بعدد زوار بلغ 220,464 زائرا، ما يعكس مدى النجاح الذي حققته النسخة الافتتاحية من المهرجان.

وأفاد بيان لقطر للسياحة اليوم، بأن المهرجان الذي يعتبر الأول من نوعه في قطر، قدم حوالي 20 تركيبا ضوئيا ونموذجا تفاعليا والعديد من العروض المسرحية والفنية والأنشطة الترفيهية في كل ليلة من لياليه.

وشهدت كل منطقة من مناطق المهرجان مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية الحية الملائمة لجميع أفراد العائلة، كما تضمن جناحا تفاعليا يختص بفعاليات قطر شمل العديد من الأنشطة الموجهة للزوار والكتيبات والأدلة الإرشادية ومسؤولا تولى الإجابة على أسئلة الجمهور فيما يتعلق بالفعاليات السنوية التي تقام في قطر.

التنوع الكبير

ويمثل مهرجان الأضواء دليلا على التنوع الكبير الذي يثري الفعاليات السنوية التي تقام في قطر، بما يرسخ من مكانة قطر كوجهة مثالية للسياحة العائلية عبر العالم.

وعلى صعيد آخر، أعلنت قطر للسياحة عن رزنامة غنية بالمعارض الفنية والمهرجانات والفعاليات المنوعة في قطر خلال شهر مارس الجاري، مشيرة إلى أن الدولة تستعد لاستضافة مجموعة كبيرة من الفعاليات، تتضمن باقة استثنائية من المعارض الفنية والمهرجانات والأنشطة الحصرية.

وفي تعليقها على رزنامة فعاليات قطر خلال شهر مارس، قالت الشيخة نور عبدالله آل ثاني، رئيس قسم تنظيم الفعاليات السياحية والمهرجانات في قطر للسياحة: "خلال هذا الشهر، سنقدم رزنامة فعاليات منوعة وغنية تلبي جميع الأذواق والأعمار، لافتة إلى حرص قطر للسياحة على تعزيز عروضها لمقيمي قطر وزوارها، وتوفير مجموعة متنوعة من الفعاليات الملائمة لجميع أفراد العائلة".

وتشمل فعاليات الشهر الجاري، مهرجانات وعروضا حول، التشويق والمرح، وتكنولوجيا الدفاع والتصاميم، ومهرجانا للمأكولات وفعاليات رمضانية حصرية، ومهرجانا سينمائيا وعروضا مسرحية، والمعارض الفنية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo