دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا الريان والوكرة يتطلعان لحصد نقاط لقاء الغد في دوري النجوم

05/03/2024 الساعة 18:54 (بتوقيت الدوحة)
ليوناردو جارديم
ليوناردو جارديم
ع
ع
وضع القراءة

توقع البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان بأن المواجهة أمام الوكرة، غدا الأربعاء، في الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو" للموسم الرياضي 2023 - 2024 ستكون قوية جدا.

وقال جارديم في المؤتمر الصحفي إن الوكرة يقدم موسما جيدا، ونجح في تحقيق الفوز على الريان خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بالقسم الأول.

وأوضح أن الريان سيفتقد جهود لاعبيه رودريغو مورينو للإصابة، وأحمد المنهالي للإيقاف، معربا عن ثقته في أن اللاعبين الذين سيشاركون في هذه المباراة سيقدمون كل ما لديهم.

ونوه جارديم بأن الضغوط ستكون أكبر على الريان في هذه المباراة بسبب اللعب على ملعبه، لذلك يجب مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث.

وتوجه المدرب البرتغالي بالشكر لجماهير الريان على الحضور الرائع في المباراة الماضية أمام العربي والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز، مقدما الشكر أيضا للفريقين على الأداء الكبير الذي قدموه خلال المباراة، حيث كانت هناك رغبة من كليهما لتحقيق النقاط الثلاث، مشيدا بما قدمه الحكام خلال مباراة الريان والعربي.

خوسيه مورسيا: الوكرة يهدف لتحقيق الثلاث نقاط

من جهته، أعرب الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الوكرة عن أمله في أن يتمكن فريقه من تخطي عقبة الريان وقال خلال المؤتمر الصحفي إن الوكرة يسعى لحصد نقاط هذه المباراة ورغم صعوبة اللقاء إلا أن ثقته كبيرة في لاعبي الوكرة ويدرك أنهم يملكون القدرة على تنفيذ كافة التعليمات من أجل تحقيق الهدف المنشود.

ولفت إلى طي صفحة المباراة الماضية التي خسرها الوكرة أمام المرخية والتركيز تماما على المباريات المقبلة بداية من لقاء الريان وذلك لاستعادة نغمة الانتصارات، موضحا أن أولى خطوات التحضير جاءت من خلال نسيان الخسارة الماضية والعمل في التدريبات على علاج الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في تلك المباراة وأصبح الفريق في أتم جاهزية لخوض لقاء الغد أمام الريان.

وأشار مورسيا إلى أنه لا توجد غيابات في صفوف الوكرة باستثناء حمدي فتحي الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية وبالتالي سيكون هو الغائب الوحيد في اللقاء المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo