دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا قطر والعربي يؤكدان صعوبة مواجهة الفريقين غدا

05/03/2024 الساعة 18:57 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي
يونس علي
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب فريق قطر صعوبة مواجهة العربي، غدا، في الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة إن ملف المباراة الماضية أمام السد تم إغلاقه والجميع يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة أمام العربي، منوها بأن المباراة لن تكون سهلة، بل ستكون صعبة جدا لكن رغم ذلك فإن فريقه مطالب بالسعي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأضاف أن العربي لديه لاعبون أصحاب قدرات عالية لكن قطر أيضا يمتلك عناصر مميزة قادرة على تحقيق الطموحات، ويجب أن يقدم الفريق كل ما يمكن من أجل تحقيق الفوز والخروج من هذه المباراة بالانتصار.

وأشار إلى أن التوفيق غاب عن قطر في المباراة الماضية ولم يحقق النتيجة المرجوة، لذا يتطلع للتعويض في المباريات القادمة وأن يحصد أكبر قدر من النقاط، مؤكدا أن الفريق خاض فترة تحضيرات جيدة من خلال الاستشفاء والتدريب المعتاد ويأمل أن يكون الفريق في أفضل جاهزية ممكنة استعدادا للقاء العربي.

يونس علي: المباراة أمام نادي قطر لن تكون سهلة

من جانبه، قال يونس علي مدرب العربي إن مباراة الفريق أمام نادي قطر لن تكون سهلة، مشددا على أهميتها، كما أكد على ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق النتيجة المطلوبة.

وأوضح أن تحضيرات العربي لمواجهة نادي قطر تسير بشكل جيد، والفريق بحاجة إلى الفوز غدا للعودة للطريق الصحيح، لافتا إلى أنه يمتلك فريقا جيدا وقدرات فردية وجماعية مميزة.

وشدد المدرب على ضرورة عودة العربي إلى طريق الانتصارات وتقليص فارق النقاط لتحسين وضع الفريق، معربا عن أمله في أن تكون بداية تصحيح المسار من خلال مواجهة نادي قطر.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo