دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم

05/03/2024 الساعة 19:48 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الهلال والاتحاد
مباراة سابقة بين الهلال والاتحاد
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب المملكة آرينا.

ويدخل الهلال السعودي المباراة أمام نظيره الاتحاد وهو الأقرب لتحقيق الانتصار، خاصة بعد الانتصار في المباراة الماضية الذي حققه على منافسه اليوم بثلاثة أهداف لهدف في الدوري السعودي.

كما أن فريق الهلال يقدم نتائج رائعة في مختلف البطولات خلال الفترة الماضية سواء دوري أبطال آسيا أو الدوري السعودي، وعلى الجانب الآخر يمر فريق الاتحاد بفترة غير جيدة على صعيد النتائج.

ويأمل الهلال النفس في تكرار فوزه على الاتحاد لمواصلة مشواره في دوري أبطال آسيا التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها "4 مرات"، فيما سيحاول الاتحاد، البطل مرتين في 2004 و2005، رد الاعتبار أمام الموج الأزرق.مباراة سابقة بين الهلال والاتحادولن تكون مهمة رجال المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو سهلة أمام رجال المدرب البرتغالي جورجي جيسوس الذين حققوا الفوز في المباريات الـ25 الأخيرة في مختلف المسابقات ولم يتذوقوا طعم الخسارة حتى الآن هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا اليوم

تنطلق مباراة الهلال مع ضيفه العين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر في أبطال آسيا

يمكن مشاهدة مباراة الهلال السعودي مع الاتحاد السعودي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في بث مباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة ssc السعودية.

معلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا

يعلق عصام الشوالي وبلال علام وسمير المعرفي وعلي سعيد الكعبي على مباراة الهلال مع الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا عبر القنوات الناقلة لمشاهدة المباراة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo