دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو الأهلي يخطف نقطة أمام معيذر في الوقت القاتل بالدوري القطري

05/03/2024 الساعة 22:36 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الأهلي ومعيذر
مباراة الأهلي ومعيذر
ع
ع
وضع القراءة

تعادل فريقا معيذر والأهلي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024 على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر من الدوري القطري "دوري نجوم إكسبو" للموسم الكروي 2023-2024.

سجل هدف معيذر، عيسى النجار لاعب الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 9، وسجل هدف التعادل للأهلي جوليان دراكسيلر في الدقيقة 87.

وبهذا التعادل وصل الأهلي للنقطة 16 في المركز الثامن، في المقابل رفع معيذر رصيده للنقطة 11 في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، ونجح معيذر في فرض أفضليته على أرضية الملعب، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 9 بواسطة عيسى النجار لاعب الاهلي بالخطأ في مرماه.

كثف الأهلي من ضغطه وهجومه واقترب من مرمى معيذر من أجل تسجيل هدف التعادل، لكنه لم يستغل الفرص التي أتيحت له، وكان عمر سيكو قريب من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 29 بعد انفراده بحارس معيذر، ولكن المدافع بهاء الليثي تدخل وأبعد الكرة في اللحظة الأخيرة لضربة ركنية.

حافظ معيذر على توازنه الهجومي والدفاع في ظل ضغط لاعبو الأهلي، والذين اعتمدوا على تحركات الرباعي الدوكالي الباعور وعمر سيكو ونويد محمد والالماني دراكسيلر، ولكن دفاع معيذر كان لهم بالمرصاد، لينتهي الشوط الأول بتفوق معيذر بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني كاد معيذر أن يضيف هدفه الثاني في الدقيقة 55 عن طريق المدافع الأردني يزن العرب.

ضغط فريق الأهلي بقوة من أجل التعادل، ولكن محاولاته لم ترتقي لمستوي الخطورة من أجل تهديد مرمى معيذر.

استمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة، حتى نجح الألماني جوليان دراكسيلر من تسجيل هدف التعادل للأهلي، بعد تنفيذه ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى معيذر، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo