دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

النصر يسعى لمصالحة جماهيره أمام الرائد في الدوري السعودي

06/03/2024 الساعة 20:17 (بتوقيت الدوحة)
فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي النصر نظيره الرائد، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك بالرياض غدا "الخميس"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

ويسعى النصر لمصالحة جماهيره بعد تعرضه للخسارة أمام العين الإماراتي بهدف دون رد الإثنين الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بالفوز على الرائد وملاحقة الهلال المتصدر لجدول ترتيب المسابقة برصيد 62 نقطة، حيث يحتل النصر وصافة الترتيب برصيد 53 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

ويواجه البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر أزمة، وذلك قبل مباراة الرائد، حيث يفتقد لأهم عناصر الفريق بسبب الإصابة، ويبحث عن إيجاد حلول وبدائل بعد أن حاصرت الإصابات صفوف فريقه.

ويفتقد النصر إلى خدمات مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى ظهير الفريق سلطان الغنام، الذي يغيب لستة أسابيع، بعد أن تجددت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية إلى جانب غياب الأسترالي عزيز بيهيتش.

وفي باقي المباريات يلتقي الشباب ضيفه الفيحاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، فيما يلتقي الوحدة مع مضيفه ضمك على استاد نادي ضمك بخميس مشيط.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo