دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

06/03/2024 الساعة 20:21 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ريال مدريد ولايبزيج
مباراة سابقة بين ريال مدريد ولايبزيج
ع
ع
وضع القراءة

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق لايبزيج الألماني على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم الأربعاء، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وينتظر عشاق فريق ريال مدريد مشاهدة المباراة أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى فيها الفريق الملكي للعودة لطريق الانتصارات بعد تعادله مع فالنسيا قي الدوري الإسباني.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في تحقيق الفوز أمام لايبزيج في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في ألمانيا بهدف نظيف، احرزه إبراهيم دياز.

ويأمل فريق ريال مدريد في تكرار انتصاره على فريق لايبزيج في مباراة اليوم، ومواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى للتتويج بلقبها للمرة الخامسة عشرة.

وعلى الجانب الآخر، يتمسك فريق لايبزيج الألماني بأمل تحقيق مفاجأة في مباراة اليوم أمام ريال مدريد، والإطاحة بالفريق الملكي من المسابقة على أرضه ووسط جماهيره.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد مع نظيره فريق لايبزيج المقامة على ملعب سانتياجو برنابيو في بث مباشر عبر قناة "بي إن سبورتس 1"، اليوم، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم

سيتولى المعلق التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا عبر قناة "beIN Sports HD 1"، اليوم الأربعاء.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم

تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد مع ضيف فريق لايبزج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الحادية عشر بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo