دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو العربي يحقق فوزًا مثيرًا على نادي قطر في دوري النجوم

06/03/2024 الساعة 20:48 (بتوقيت الدوحة)
مباراة العربي ونادي قطر
مباراة العربي ونادي قطر
ع
ع
وضع القراءة

حقق العربي فوزاً مثيراً على نادي قطر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم قطر للموسم 2023-2024.

سجل أهداف العربي عمر السومة (هاتريك) ورافينيا الكانتارا (ركلة جزاء) في الدقائق 20 و50 و55 و103، وسجل لنادي قطر يوهان بولي( هدفان) وبرونو تاباتا ( ركلة جزاء) في الدقائق 76 و86 و95.

وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 21 نقطة، فيما توقف رصيد قطر عند 13 نقطة.

المباراة جاءت قوية ومثيرة ومن أقوى لقاءات الجولة لاسيما بالشوط الثاني الذي شهد تفوق الملك القطراوي في بعض الدقائق، حيث واستطاع أن يدرك التعادل قبل أن يحسم العربي بالهدف الرابع عن طريق عمر السومة من ركلة جزاء.

وتغيرت نتيجة المباراة أكثر من مرة سواء بتقدم وتفوق العربي بثلاثية، قبل أن يتعادل القطراوي، وأخيرا بانتصار العربي في الوقت الضائع.

العربي ظهر في أفضل حالاته خلال المباراة بشكل عام وفي الشوط الأول وحتى منتصف الشوط الثانى من زمن اللقاء، وتقدم 3-0 لكنه تراجع واهتزت شباكه بثلاثية قطراوية أدت إلى التعادل.

بينما كان قطر بعيداً تماما عن مستواه حتى أجري مدربه 3 تغييرات قلبت أداء الفريق راساً على عقب في الدقيقة 67 عندما شارك سباستيان سوريا وعلى بوجلوف وخالد محمودي، حيث تفوق الملك وعرف الطريق أخيراً إلى المرمى العرباوي، فسجل هدفين في 10 دقائق، وانتزع الثالث والتعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ثم أجري العربي تغييرات بهدف اقتناص النقاط الثلاث، وشهدت الثواني الأخيرة احتساب ركلة جزاء للعربي يحرز منها هدف الفوز والنقاط الثلاث وليستعيد الانتصارات ويحرز 3 نقاط غالية وثمينة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo