دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"القطرية" تحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز المعارض والمؤتمرات العالمي ببرلين

07/03/2024 الساعة 13:25 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

فازت الخطوط الجوية القطرية، بجائزتين في حفل توزيع جوائز المعارض والمؤتمرات العالمي (World MICE Awards ) الذي أقيم في مدينة برلين الألمانية.

جوائز عالمية

وتم التصويت للناقلة القطرية لتنال جائزة "أفضل شركة طيران في العالم للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض لعام 2023" و"أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض لعام 2023".

وتعد جوائز MICE من المبادرات العالمية لتقدير التميز في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE). وتأتي هذه الجوائز لتكرم التزام الخطوط الجوية القطرية بتنمية صناعة المعارض والمؤتمرات داخل دولة قطر وخارجها.

خدمات متطورة

وتدعم الناقلة الوطنية لدولة قطر، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض من خلال تقديم مجموعة من الخدمات في إطار حلول السفر الرقمي الشامل "QMICE". ويحصل منظمو الفعاليات والمندوبون على أسعار مخصصة وشروط حجز مرنة ومزايا حصرية. كما تقدم QMICE لعملاء برنامج "آفاق لامحدودة للأعمال" العديد من المكافآت على حجوزاتهم للمشاركة في الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

وقالت الخطوط القطرية في بيان: "تفخر الخطوط الجوية القطرية بأن تنال تقديرا عالميا على جهودها في تنمية قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض محليا وعالميا. حيث يستفيد عملاؤنا من رحلات ربط لا مثيل لها على شبكة الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة، وأكثر من 1,900 وجهة بالتعاون مع شركائنا من شركات الطيران. إن هذه الجوائز هي شهادة على خدمتنا ذات المستوى العالمي وعروض منتجاتنا القوية التي تلبي احتياجات قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض ." يأتي ذلك فيما تواصل الخطوط الجوية القطرية المساهمة في ترسيخ مكانة مدينة الدوحة كمركز رئيسي لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

ولتسهيل تطور قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض داخل قطر وخارجها، تعمل القطرية بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الوطنيين بما في ذلك قطر للسياحة والفنادق ومراكز المعارض. كما يساهم مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط، في توفير تجربة سلسة للمسافرين من قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo