دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. تشكيل الفريقين

08/03/2024 الساعة 17:47 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يتواجه اليوم الجمعة، الأهلي المصري وغريمه الزمالك، في نهائي نسخة الموسم الماضي 2022-2023 من مسابقة كأس مصر لكرة القدم، والذي يقام للمرة الأولى خارج البلاد، حيث يستضيفه ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك في الرياض في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة و19:30 بتوقيت القاهرة.

تشكيل الفريقين

ويعاني الأحمر، غيابات مؤثرة أبرزها قائده وحارسه محمد الشناوي المصاب في الكتف، والمدافع ياسر إبراهيم المصاب بتمزّق في العضلة الخلفية لفخذه، والمالي أليو ديانغ عقب جراحة في الركبة، إلى جانب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي المصاب بشدّ في العضلة الخلفية.

ويعود لقائمة الأهلي هدّافه محمود عبد المنعم (كهربا)، بعد غيابه عن آخر 3 مباريات بقرار من كولر، إثر اعتذاره عن السفر لغانا في دوري أبطال أفريقيا لارتباطه بحفل زفاف شقيقته، كما سيكون لاعب الوسط إمام عاشور على موعد لمواجهة ناديه السابق الزمالك للمرة الأولى.

على الجانب الآخر، يغيب عن الزمالك مدافعه الدولي محمود حمدي (الونش) وظهيره الأيسر محمد عبد الشافي لإصابتهما بقطع في الرباط الصليبي، والسنغالي إبراهيما نداي للإصابة.

وسيعود لقائمة بطل "أفريقيا 5 مرات"، القائد محمود عبد الرازق (شيكابالا) الذي بلغ الثلاثاء الـ38 عاما وجدّد عقده موسما إضافيا، بعدما غاب عن مباراة الداخلية في الدوري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo