دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

منصة "إكس" تطلق ميزة جديدة للمنشورات الطويلة

08/03/2024 الساعة 17:52 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا) عن إطلاق تحديث جديد يهم مشتركي (+Premium) والمؤسسات المعتمدة فقط، وهو تقنية تحمل اسم "المقالات" وتسمح بنشر منشورات طويلة تحتوي على نصوص ومقاطع فيديو وصور، بما يعزز تجربة المستخدمين على المنصة.

ومن خلال الميزة الجديدة، تسعى “إكس” إلى جذب الكتاب والمبدعين المهتمين بنشر محتوى طويل ومتنوع عبر المنصة، مما يضفي طابعا فريدا على تجربة المستخدمين.

وتم توسيع الحد الأقصى للمنشورات الطويلة على منصة “إكس” ليصل إلى 25 ألف حرف للمستخدمين الذين يدفعون رسوما للاشتراك، مما يتيح لهم فرصة الإبداع والتعبير بشكل أوسع.

كما يمكن للمستخدمين إضافة قوائم مرتبطة ونصوص متعددة الروابط إلى منشوراتهم، مما يعزز التفاعل والتنوع في المحتوى المنشور على المنصة.

وكانت “إكس” قد استحوذت على منصة التوظيف المتخصصة في قطاع التكنولوجيا (لاسكي) Laskie، في العام الماضي، مما يشير إلى استراتيجية الشركة في توسيع وتحسين تجربة المستخدمين عبر المنصة.

ويعد هذا التحديث الجديد إضافة مهمة للمنصة، خاصة مع التغييرات الأخيرة التي فرضتها الشركة على خوارزميتها وعرضها للمحتوى، مما يشير إلى التزام “إكس” بتحسين تجربة المستخدمين وتوفير بيئة تفاعلية ومتنوعة للمستخدمين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo