دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

شراكة بين "أريد" وDropBox لتعزيز خدمات قطاع الأعمال

09/03/2024 الساعة 18:17 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أبرمت مجموعة "أريد" اتفاقية شراكة استراتيجية مع DropBox، لتصبح أول شركة اتصالات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تقدم برمجيات وخدمات الأعمال المقدمة من شركة DropBox.

وبموجب الشراكة، التي جرى التوقيع عليها خلال المؤتمر العالمي للجوال 2024، ستحصل الشركات في أسواق المجموعة على خدمات تخزين ونقل البيانات عبر الخدمات السحابية، بالإضافة لخدمات التوقيع الإلكتروني والعديد من الخدمات الأخرى الخاصة بقطاع الأعمال المقدمة من DropBox، لتمكينهم من زيادة الكفاءة والإنتاجية عبر مزود وحيد وموثوق.

وقال أحمد عبدالعزيز النعمة الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة أريد: "فخورون بالشراكة مع DropBox من أجل تزويد عملائنا من الشركات بالأدوات اللازمة لضمان استمرارية عمل فرقهم بكفاءة، وتسلط هذه الشراكة الضوء على الالتزام بتقديم حلول رقمية شاملة للعملاء من الشركات".

من جهته، قال أندريا تراب نائب رئيس الأعمال الدولية في شركة DropBox: "يكمن هدفنا في مساعدة الشركات على التعاون والمحافظة على تنظيمها وتركيزها على مهامها الأكثر أهمية، ومسرورون بالشراكة مع أريد وتزويد عملائها بمنتجاتنا الخاصة بالشركات".

وتقدم DropBox مجموعة متكاملة من المنتجات المصممة لتبسيط سير العمل، وتعزيز تركيز الفرق على عملها وتمكينها من توفير الوقت.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo