دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا العربي والسد يرفعان راية التحدي قبل مواجهة الغد في الدوري القطري

09/03/2024 الساعة 19:30 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي
يونس علي
ع
ع
وضع القراءة

توقع يونس علي مدرب العربي أن المواجهة التي تجمعهم بالسد غدا الأحد على استاد الثمامة في الجولة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو"، بأن تكون قوية ولا تخضع للتكهنات، مشيرا إلى أن الفريقين يتطلعان لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وقال مدرب العربي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة اليوم ،أن استعدادات العربي للمباراة كانت جيدة، مؤكدا أن هذه المواجهات تتطلب تركيزا عاليا وقتالية في الملعب للتفوق على المنافس بدنيا وذهنيا، وأعرب عن ثقته في قدرة اللاعبين على إظهار هذه الصفات في المواجهة.

وأوضح أن فريق العربي يحترم السد الذي يتصدر المنافسة حيث يقدم الفريق مستويات ثابتة، مشيرا إلى أن مثل هذه المباريات تكون صعبة وتحتاج أن يكون الجميع في أعلى درجات التركيز، مشدداً على أهمية نقاط المباراة. مطالبا جماهير النادي بمواصلة مساندتها للاعبين لأن تواجدهم يعطي الفريق دافعاً معنوياً يساعدهم على إنجاز المهمة.

وأكد المدرب يونس علي أنهم استعدوا بشكل جيد والفريق سيدخل المواجهة المقبلة بحماس لتقديم مستوى جيد، كما شدد على صعوبة مباريات القسم الثاني من الدوري، مبينا أن هدفهم تحقيق أفضل مركز في البطولة.

وسام رزق: السد يهدف للانتصار أمام العربي

من جانبه أعرب وسام رزق مدرب السد في حديثه بالمؤتمر الصحفي، عن تطلعات فريقه لتقديم مباراة حماسية غدا مؤكدا أنه ينتظر ردة فعل قوية من اللاعبين لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في المواجهة الماضية أمام الغرافة بهدفين لمثلهما.

وقال مدرب السد أنهم مقبلون على ديربي كبير ومثير، وسيكون الفريق جاهزا لتحقيق الفوز. موضحا أن هناك منافسة كبيرة بين الفريقين، في كل البطولات، وتكون المواجهة دائما حافلة بالندية والإثارة .

وأشار وسام رزق في ختام حديثه إلى أنهم اغلقوا صفحة مباراة الغرافة التي أصبحت من الماضي، ويسعى الفريق بكل قوة لتصحيح الاخطاء التي حدثت، وبالتالي سيكونوا جاهزين لمواجهة العربي للاستمرار في البقاء بالصدارة، وستكون الدوافع كبيرة لمواصلة المشوار بكل قوة، مؤكدا أنهم سيعملون لتقديم افضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo