دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أوتافيو: السد متمسك باستعادة نغمة الانتصارات أمام العربي

09/03/2024 الساعة 20:58 (بتوقيت الدوحة)
البرازيلي باولو أوتافيو مدافع نادي السد
البرازيلي باولو أوتافيو مدافع نادي السد
ع
ع
وضع القراءة

أعرب البرازيلي باولو أوتافيو مدافع نادي السد عن تفاؤله الكبير بالقدرة على تحقيق الفوز في لقاء كلاسيكو الكرة القطرية أمام العربي على استاد الثمامة لحساب الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم إكسبو، مؤكدا حرص فريقه على مواصلة الصدارة، وتوسيع فارق النقاط مع أقرب المنافسين.

وتوقع اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 29 عاما، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، أن تكون المواجهة قوية بين الفريقين وصعبة للغاية مؤكدا أن السد متمسك باستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله في الجولة السابقة أمام الغرافة.

وأوضح أن الفريق كثف من تدريباته من أجل الوصول لأعلى الجاهزية، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين أظهروا حماسا كبيرا في التدريبات، ويأملون في الظهور بمستوى مميز لتحقيق الفوز.

وقال أوتافيو، الذي يقضي موسمه الأول مع الفريق الأكثر تتويجا بلقب الدوري القطري 16 مرة، إن مباريات الكلاسيكو تحمل طابعا خاصا، مبينا أن هذا النوع من المواجهات تحسمه تفاصيل صغيرة، ويسعى كل فريق للفوز على الآخر.

ولم يخف أوتافيو مخاوفه من مواجهة فريقه صعوبات أمام المنافس الذي قدم مباريات جيدة هذا الموسم، واستطاع الظفر بانتصار مهم في الجولة السابقة، مؤكدا أن العربي يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة.

وتوجه أوتافيو، في ختام تصريحاته لـ"قنا" بالشكر لجماهير السد على مساندتها الكبيرة للفريق، معربا عن ثقته بحضورها في لقاء الكلاسيكو بعد غد لشد أزر جميع اللاعبين والاحتفال بالانتصار في الكلاسيكو.

وستشهد الجولة السابعة عشرة بعد غد الأحد القادم أيضا مواجهة الدحيل (حامل اللقب) مع الوكرة على استاد الجنوب، على أن تستكمل يوم الاثنين بمواجهات معيذر مع الغرافة على استاد حمد بن خليفة، والشمال مع المرخية على استاد ثاني بن جاسم، والريان والوكرة على استاد البيت.

ويتصدر السد ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، ويأتي الريان ثانيا بـ31 نقطة، والغرافة بنفس الرصيد من النقاط غير أنه يأتي ثالثا بفارق الأهداف عن الريان، والوكرة رابعا بـ28 نقطة، ثم العربي خامسا بـ21 نقطة.

وستختتم هذه الجولة يوم الثلاثاء المقبل، حينما يلتقي قطر مع الأهلي على استاد سحيم بن حمد، والريان مع أم صلال على استاد أحمد بن علي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo