دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

بايرن ميونخ يقلص الفارق مع باير ليفركوزن بفوز كبير على ماينز

09/03/2024 الساعة 22:23 (بتوقيت الدوحة)
مباراة بايرن ميونخ وماينز
مباراة بايرن ميونخ وماينز
ع
ع
وضع القراءة

حقق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على ضيفه ماينز بنتيجة (8 - 1)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل أهداف بايرن ميونخ كل من هاري كين ثلاثة أهداف في الدقائق (13) و(45+7) و(70)، وليون جرويتسكا هدفين في الدقيتين (19) و(90+2)، وتوماس مولر في الدقيقة (47)، وجمال موسيالا في الدقيقة (61)، وسيرجي جنابري في الدقيقة (66)، في حين سجل هدف ماينز الوحيد نديم أميري في الدقيقة (31).

بهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني، مقلصا الفارق إلى 7 نقاط مع المتصدر باير ليفركوزن الذي سيواجه فولفسبورغ يوم غد الأحد، فيما تجمد رصيد ماينز عند 16 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وفي باقي المباريات تغلب فريق لايبزيغ على ضيفه دارمشتات بهدفين دون رد، عن طريق توماس إشيروود لاعب دارمشتات بالخطأ في مرماه في الدقيقة (3)، وكريستوف بومجارتنر في الدقيقة (50).

ورفع لايبزيغ بذلك رصيده إلى 46 نقطة ليقفز إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد دارمشتات عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.

كما فاز أوغسبورغ على ضيفه هايدنهايم بهدف دون رد سجله جيفري جويليو في الدقيقة (22)، ليرفع أوغسبورغ رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد هايدنهايم عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

وشهدت الجولة أيضا تعادل بوروسيا مونشنغلادباخ مع ضيفه كولن بنتيجة (3-3)، ليتراجع مونشنغلادباخ إلى المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة، في حين أضاف كولن نقطة ثمينة له رفع بها رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر.

وضمن الجولة ذاتها، تلعب لاحقا مباراة فيردر بريمن، صاحب المركز التاسع، مع بوروسيا دورتموند خامس الترتيب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo