دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مجيد بوقرة: الفوز هدف المرخية أمام الشمال غدًا في الدوري

10/03/2024 الساعة 11:45 (بتوقيت الدوحة)
مجيد بوقرة
مجيد بوقرة
ع
ع
وضع القراءة

أكد السويدي بويا إسباغي المدير الفني لفريق الشمال جاهزية فريقه لمواجهة نظيره المرخية التي يستضيفها استاد البيت غدا الاثنين، ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".. مشيراً إلى أن المواجهة في غاية الأهمية أمام منافس قام بتغيير العديد من اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأوضح مدرب الشمال في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة اليوم، أن فريقه يسعى لتحقيق النقاط الثلاث من أجل التقدم خطوة نحو المناطق الدافئة بجدول ترتيب الدوري.

وذكر أن الفريق قادم من انتصار ثمين على أم صلال في الجولة الماضية وحصد ثلاث نقاط غالية، مبينا أن هذا الانتصار زاد من ثقة الفريق ومنحه المزيد من الدوافع لاستكمال المسيرة خلال المرحلة المقبلة.

مجيد بوقرة: مواجهة الغد أحد أكثر المواجهات أهمية

في المقابل، اعتبر الجزائري مجيد بوقرة المدير الفني لفريق المرخية مواجهة الغد بأنها أحد أكثر المواجهات أهمية بالنسبة لفريقه الساعي للهروب من المركز الأخير.

وأضاف المدرب الذي قاد المنتخب الجزائري للقب كأس العرب FIFA قطر 2021 أن صعوبة المباراة تكمن في أن الشمال سيحاول كذلك تحقيق الفوز ليعزز من فرص تواجده في الدوري.

ولفت بوقرة في ختام حديثه بالمؤتمر الصحفي، إلى أن المرخية ينصب تركيزه في كل مباراة يخوضها على حصد النقاط ويلعب بها كأنها مواجهات نهائية، مؤكدا أن الهدف هو الفوز لتعزيز ثقة الفريق وللتمكن من الوصول للمنطقة الآمنة في نهاية الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن الشمال يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة بينما يأتي المرخية في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo