دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والتشكيل والقنوات الناقلة والمعلق

10/03/2024 الساعة 12:12 (بتوقيت الدوحة)
ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق مانشستر سيتي في موعد ناري على أرضية ملعب أنفيلد، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي قمة الدوري الإنجليزي اليوم، سيسعى ليفربول صاحب الضيافة إلى تحقيق الانتصار على نظيره مانشستر سيتي للعودة مجددًا لقمة جدول ترتيب المسابقة.

ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام ليفربول بنفس هدف الريدز، فالفوز يمنح الفريق السماوي صدارة جدول الترتيب مع فريق أرسنال

وكان أرسنال انتهز الفرصة اللعب قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي وارتقى إلى الصدارة مؤقتا بفوزه على ضيفه برنتفورد بهدفين لواحد أمس السبت.

ورفع أرسنال رصيده إلى 64 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متقدما بنقطة واحدة عن ليفربول الثاني ونقطتين عن مانشستر سيتي الثالث.

ويخوض مانشستر سيتي اللقاء منتشيا ببلوغه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما فاز على كوبنهاغن الدنماركي ذهابا وإيابا بالنتيجة ذاتها 3-1، فيما سحق ليفربول مضيفه سبارتا براغ التشيكي 5-1 في ذهاب ثمن نهائي الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

ويعول مانشستر سيتي على المتألق فيل فودين الذي قاده للفوز على جاره اللدود يونايتد 3-1 في المرحلة الماضية ومهاجمه الفتاك النرويجي إيرلينج هالاند متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ18 هدفا.

فيما استعاد ليفربول جهود مهاجمه المصري محمد صلاح بعد غيابه عن الملاعب للإصابة ليشارك أمام سبارتا براغ، بعدما اعتمد مدرب "الريدز" الألماني يورغن كلوب على كوكبة من اللاعبين الشبان إثر معاناته من كثرة الاصابات في صفوفه.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 18:45 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 17:45 بتوقيت القاهرة، 15:45 بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1، ويعلق عليها عصام الشوالي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: كيليهر

خط الدفاع: برادلي، غوميز، فان ديك، روبرتسون

خط الوسط: إليوت، إندو، ماك أليستر

خط الهجوم: صلاح، نونيز، دياز.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ووكر، دياز، ستونز، آكي

خط الوسط: رودري، دي بروين، سيلفا

خط الهجوم: فودين، هالاند، ألفاريز.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo