دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة العربي والسد في الدوري القطري والقنوات الناقلة

10/03/2024 الساعة 12:46 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين العربي والسد
مباراة سابقة بين العربي والسد
ع
ع
وضع القراءة

قمة نارية منتظرة تجمع بين العربي والسد على أرضية ستاد الثمامة، اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".

وقبل مباراة اليوم، يحتل فريق العربي صاحب الضيافة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد السد في الصدارة برصيد 36 نقطة.

وتحظى مواجهات العربي والسد بالكثير من الترقب والأهمية بالنسبة لجماهيرهما بغض النظر عن مركزيهما في الترتيب، حيث إن تلك المواجهات بينهما تعد إرثًا تقليديًا في الكرة القطرية وتجمع بين فريقين عريقين.

ونجح فريق العربي في العودة لطريق الانتصارات قبل مواجهة السد، وحقق فوزاً مثيراً بأربعة أهداف مقابل ثلاث على نادي قطر في الأسبوع السادس عشر.مباراة سابقة بين السد والعربي (2)أما فريق السد فتعادل أمام الغرافة بهدفين لكل فريق، وقد تكون هذه المباراة فرصة أمام الزعيم لتعويض الخسارة أمام العربي في الدور الأول بهدف دون رد  ضمن الأسبوع السادس.

ويعتمد العربي على نجومه المميزين الذين يتمتعون بالإمكانيات الفنية الكبيرة، على رأسهم الإيطالي ماركو فيراتي، والبرازيلي رافيينا الكانتارا، والنجم السوري عمر السومة الذي سجل (هاتريك) في انتصار فريقه الأخير، وصانع الألعاب التونسي يوسف المساكني، وأحمد فتحي، وجاسم جابر، وجاسم الهيل.

وعلى الجانب الآخر، يعول السد على نجومه البارزين، بغداد بونجاح، والنجم الدولي أكرم عفيف، وغونزالو بلاتا، وحسن الهيدوس، وباولو أوتافيو، وطارق سلمان، وغيرهم من اللاعبين.

وفي مباراة العربي والسد، سيكون التنافس قوياً ومثيراً بين المدربين، يونس علي المدير الفني للفريق العرباوي، ووسام رزق المدير الفني للزعيم، وذلك من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة السد والعربي في الدوري القطري اليوم

تنطلق مباراة العربي والسد في الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري القطري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العربي ضد السد في دوري النجوم

تذاع مباراة العربي والسد في الدوري القطري لكرة القدم التي يحتضنها ملعب الثمامة عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، وشاشة قناة الكاس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo