دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الشركة المتحدة للتنمية تعلن عن إبرام اتفاقية لرعاية منصة أهالي التوحد

10/03/2024 الساعة 13:13 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة في قطر والمطور الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة وجيوان عن إطلاق اتفاقية رعاية لمنصة أهالي ذوي التوحد وهي منظمة رائدة الهدف منها تعزيز الوعي حول ذوي التوحد ودعم عائلاتهم في قطر. تشكل هذه الشراكة خطوة بارز في جهود المسؤولية الاجتماعية للشركة وتعكس مدى التزام الشركة اللامحدود بدعم المجتمع القطري.

أقيمت مراسم توقيع اتفاقية الرعاية في مبنى المحارة في جزيرة اللؤلؤة وحيث وقع الاتفاقية السيد عبد اللطيف علي اليافعي، المدير التنفيذي للخدمات العامة في الشركة المتحدة للتنمية، مع السيدة حمدة الهتمي، المؤسس لمنصة أهالي التوحد.

تجسد هذه الإتفاقية، خطوة كبرى في مساعي الطرفين لإحداث تأثير إيجابي في حياة أفراد وعائلات ذوي التوحد في دولة قطر. وتتطلع الشركة المتحدة للتنمية إلى التعاون المثمر مع منصة أهالي التوحد وتلتزم بدعم أنشطة المنصة ومبادراتها.NWB09544 copyوبهذه المناسبة، قال السيد عبد اللطيف علي اليافعي، المدير التنفيذي للخدمات العامة في الشركة المتحدة للتنمية: "يسرنا الإعلان عن الشراكة بين الشركة المتحدة للتنمية ومنصة أهالي التوحد حيث ندرك في الشركة المتحدة للتنمية، أهمية دعم المبادرات التي من شأنها أن تعزز الإندماج وتقدم الدعم لأفراد وأسر ذوي التوحد. ونفخر من خلال اتفاقية الرعاية هذه أن يكون لنا دور في المساهمة في الأعمال المهمة لمنصة أهالي التوحد، من خلال تعزيز رفاه المجتمع القطري."

وأعربت السيدة حمدة الهتمي، مؤسس منصة أهالي التوحد، عن امتنانها بالدعم الذي قدمته الشركة المتحدة للتنمية وقالت: "يسعدنا أن تكون الشركة المتحدة للتنمية الراعي الرئيسي لمنصة أهالي التوحد، ونؤمن بأن هذه الشراكة من شأنها أن تعزز من إمكانيتنا لتنفيذ مهامنا وتوسيع نطاق أعمالنا. معًا، يمكننا تحقيق خطوات كبيرة ورفع مستوى الوعي حول التوحد وتقديم الدعم اللازم للعائلات في قطر".NWB09544 copyوفي ضوء هذه الإتفاقية، ستلعب الشركة المتحدة للتنمية دوراً هاماً من خلال دعم منصة أهالي التوحد في تنفيذ أنشطتها التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي حول ذوي التوحد، وتقديم الدعم للعائلات، وتنفيذ مبادرات متنوعة من شأنها أن تعم بالفائدة على المجتمع القطري وتسعى الشركة المتحدة للتنمية من خلال هذه الشراكة، إلى المساهمة في تعزيز صحة أفراد وعائلات التوحد وكل ذلك من أجل تعزيز مجتمع أكثر شمولية ودعماً.

بموجب هذه الإتفاقية، ستكون الشركة المتحدة للتنمية الراعي الرئيسي لأنشطة منصة أهالي التوحد في جزيرة اللؤلؤة، فضلاً عن كونها الراعي الأساسي لجميع الفعاليات التي ستنظمها المنصة خارج جزيرة اللؤلؤة. وستخصص جزيرة اللؤلؤة مبنى خاصاً بمنصة أهالي التوحد لكي تحقق مهمتها وتعزيز نطاق عملها.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo