دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"سهيل سات" تجدد شراكتها مع مجموعة "بي إن سبورتس"

10/03/2024 الساعة 19:52 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع
ع
ع
وضع القراءة

جددت الشركة القطرية للأقمار الصناعية "سهيل سات" شراكتها مع مجموعة بي إن سبورتس "beIN"، وذلك لتوفير سعات قمرية وخدمات "Uplink" والاتصال والدعم التشغيلي على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع على القمر سهيل-2.

وتم توقيع تجديد الشراكة خلال حفل أقيم في المقر الرئيسي لـbeIN، من قبل السيد علي بن أحمد الكواري، الرئيس التنفيذي لـ"سهيل سات"، والسيد محمد بن عبدالعزيز السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ"beIN" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للأقمار الصناعية: "يسر "سهيل سات" أن تجدد شراكتها طويلة الأمد مع "beIN" والبناء عليها والتوسع في الخدمات المقدمة إلى المجموعة باعتبارها جهة مرموقة في نطاق بث أقمارنا الصناعية".

Image

وأضاف "نؤمن بأن الاحتياجات المتزايدة للشبكة، على خلفية الأحداث العالمية في قطر وجميع أنحاء الشرق الأوسط، يتم تلبيتها بشكل أفضل من خلال باقة الخدمات المميزة التي أنشأتها "سهيل سات" على مدار السنوات الماضية"، مضيفا ستستمر العلاقة في النمو، باعتبارنا مشغل الأقمار الصناعية ومزود الخدمة في قطر.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لـ"beIN" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسعدنا أن نؤكد من جديد شراكتنا مع "سهيل سات" التي تقدم خدمات الأقمار الصناعية الحيوية للمجموعة منذ تأسيسها في 2014، ومن خلال هذا التحالف تتمكن "beIN" من تقديم تجربة مشاهدة سلسة للمحتوى الرياضي والترفيهي المتميزين للملايين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وتوفر البنية التحتية لـ"سهيل سات"، بما في ذلك قمران صناعيان يقعان في 25.5/26 درجة شرقا، بالإضافة إلى المحطة الأرضية، خدمات اتصال موثوقة وآمنة.

ويقع القمر الصناعي سهيل-2 على المدار المميز 26 درجة شرقا، الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ارتكزت هذه الخدمات على منتجات وخدمات متنامية تقدمها الشركة، والتي بدورها تواصل تعزيز شراكاتها متعددة القنوات، والسنوات، والإرسال بين "beIN" و"سهيل سات".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo