دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"حمد الطبية" تعلن عن ساعات العمل لخدماتها خلال شهر رمضان المبارك

10/03/2024 الساعة 22:24 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت مؤسسة حمد الطبية عن ساعات العمل لخدماتها للرعاية الصحية خلال شهر رمضان المبارك، لافتة إلى أن عددا من الخدمات ستشهد تغييرات في مواعيد العمل.

وذكرت المؤسسة في بيان، اليوم، أن جميع خدمات الإسعاف والطوارئ ستتواصل ضمن شبكة مستشفيات مؤسسة حمد الطبية، بما في ذلك مراكز طوارئ الأطفال، والعمل سيكون بشكل طبيعي على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، موضحة أن العيادات الخارجية من المقرر أن تعمل على نظام الفترتين خلال الأيام من الأحد إلى الخميس، وذلك على النحو التالي: الفترة الصباحية: من 8 صباحا إلى 1 ظهرا؛ والفترة المسائية: من 8 مساء إلى 10 مساء.

وأضافت أن العيادات المسائية الإضافية لقسم السمع والتوازن، والأنف والأذن والحنجرة، وطب العيون، وطب المسالك البولية (بمركز الرعاية الطبية اليومية) ستعمل من الساعة 1 ظهرا وحتى 4 عصرا أيام الأحد والإثنين والأربعاء.

ونوهت إلى أن قسم العظام بمركز العظام والمفاصل سيعمل من الساعة 1 ظهرا وحتى 4 عصرا من الأحد إلى الأربعاء، حيث سيتم تشغيل العيادات المسائية لقسم جراحة السمنة (بمستشفى حمد العام) من الساعة 8:30 مساء وحتى 11:30 مساء من الأحد إلى الأربعاء.

كما أوضحت المؤسسة أن خدمة العملاء "نسمعك" تتيح للمرضى التحكم بمواعيدهم المقبلة في مرافق المؤسسة بما في ذلك تغييرها أو إلغاؤها، مؤكدة استمرارية خط المساعدة لخدمة العملاء "نسمعك" 16060 في العمل على مدار الـ 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع، مشيرة إلى أن خط المساعدة الوطني للرعاية الصحية يواصل عمله خلال شهر رمضان على مدار الـ 24 ساعة، طيلة أيام الأسبوع، وذلك من الاتصال على رقم 16000.

ولفتت مؤسسة حمد الطبية إلى أن خدمة الاستشارات العاجلة بالمؤسسة تعد بمثابة خدمة تقدم من قبل الأطباء وتوفر للمرضى مجموعة من خدمات الرعاية الصحية، بما في ذلك الاستشارات الطبية غير الطارئة وإعادة صرف الوصفات الدوائية وتوصيل الأدوية إلى المنازل، حيث إن ساعات عملها ستكون خلال شهر رمضان: من الساعة 8 صباحا إلى 1 ظهرا (من الأحد إلى الخميس).

وسيعمل خط المساعدة للصحة النفسية في شهر رمضان من الساعة 8 صباحا إلى 4 مساء من السبت إلى الخميس، إلى جانب خدمة توصيل الأدوية من مؤسسة حمد الطبية التي ستكون متاحة من 8 صباحا إلى 1 ظهرا ، من الأحد إلى الخميس.

كما سيعمل مركز قطر الوطني للتبرع بالدم من الأحد إلى الخميس على نظام فترتين من الساعة 8 صباحا إلى 1 ظهرا للمتبرعين من غير المسلمين ومن 6 مساء إلى 12 منتصف الليل، وفي يوم السبت ستكون خدماته متاحة من الساعة 6 مساء إلى 12 منتصف الليل.

أما مركز اتصال إدارة التصوير الطبي، فسيعمل كالمعتاد من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى 6 مساء، ويوم السبت من الساعة 8 صباحا إلى 2 مساء، حيث يمكن للمرضى الاتصال بهذه الخدمة أو إرسال رسالة عبر تطبيق الواتساب على الرقم 44393377.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo