دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أريد توقع شراكة مع هواوي لتهيئة شبكاتها للجيل الخامس بـ 7 أسواق

11/03/2024 الساعة 13:45 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أبرمت مجموعة أريد شراكة مع هواوي، لتطوير شبكاتها الأساسية في عدد من الأسواق الرئيسية، بمنطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، والمالديف، وذلك استعدادا للتحول إلى حقبة شبكات الجيل 5.5G.

وبموجب الشراكة سيتم تحديث الشبكات الأساسية للمجموعة في كل من قطر، والكويت، وعمان، والعراق، وتونس، والجزائر، والمالديف، ما يمهد الطريق إلى إطلاق خدمات الجيل الخامس المقبل (5G).

وستتعاون أريد مع هواوي من أجل تحديث جميع الشبكات الأساسية وترقيتها إلى هيكل شبكات 5GC، وسيتيح هذا التطوير تقديم خدمات مبتكرة وتحسين تجربة التواصل لعملاء المنطقة.

وقال عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة:" تجدد أريد من خلال تركيزها المستمر على الابتكار تأكيدها على الالتزام بتقديم حلول تواصل تحولية تسهم في تطوير تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم المتنامية في هذا العصر الرقمي".

وأضاف فخرو، يعد التحول إلى حقبة الجيل 5.5G خطوة مهمة في رحلة أريد، وشراكتها مع هواوي في هذا السياق على قدر كبير من الأهمية من أجل مواصلة تقديم أفضل الخدمات في جميع أسواقها.

من جهته قال لي بينج، رئيس مبيعات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في هواوي:" تعتبر الشراكة خطوة مهمة إلى الأمام على طريق تعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع أريد".

وأكد التزام هواوي بتقديم تقنيات رائدة في القطاع وهادفة بما يضمن تنفيذ هذا المشروع بنجاح، ومساعدة أريد في تحقيق نجاحها التجاري.

وتؤدي الشبكات الأساسية دورا حيويا في ربط شبكات القطاعات المختلفة، وشبكات الاتصالات، والإنترنت، وتسهيل نشر خدمات جديدة وطرحها تجاريا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo