دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"القطرية" تحتفل بتخريج طيارين من برنامج Smooth Landing

11/03/2024 الساعة 15:51 (بتوقيت الدوحة)
الدفعة الأولى من برنامج Smooth Landing
الدفعة الأولى من برنامج Smooth Landing
ع
ع
وضع القراءة

احتفلت الخطوط الجوية القطرية بتخريج طياري الدفعة الأولى من برنامج Smooth Landing في حفل خاص أقيم في مركز تدريب وتأهيل الطيارين التابع للمجموعة.

ويسلط هذا الحدث البارز الضوء على الإنجازات الاستثنائية للطيارين القطريين المشاركين، كما يؤكد أيضاً على التزام الخطوط الجوية القطرية الراسخ بتطوير المواهب ودعمها وتعزيز المهارات القيادية لموظفيها.

وقد صُمم البرنامج التناوبي Smooth Landingلتزويد الطيارين بالمهارات الأساسية اللازمة للإدارة الفعالة لأفراد الطاقم فضلاً عن التقدم الوظيفي وتعزيز السلامة. وبالتالي يوفر هذا البرنامج للمشتركين خبرة لا تضاهى في عالم الطيران كما أنه يمهد الطريق للانتقال السلس إلى أدوار الإدارة المكتبية في المستقبل.

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إن تخريج الدفعة الأولى من برنامج Smooth Landing هو شهادة على تفاني الخطوط الجوية القطرية والتزامها في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 وذلك من خلال تطوير الجيل الجديد من قادة الطيران."

وأضاف المهندس المير قائلاً: "إن الاستثمار في موظفينا القطريين وتزويدهم بالمهارات والفرص اللازمة للتقدم والارتقاء في المجال الوظيفي يعد أمراً أساسياً لضمان استمرار التميّز والابتكار في المجموعة."

وفي إطار برنامج Smooth Landing الذي تقدمه الخطوط الجوية القطرية، يتم تطوير مهارات المشاركين المهنية في مجموعة متنوعة من المجالات الرئيسية، بما في ذلك مهارات التواصل والتعامل مع الآخرين والعرض التقديمي وتعزيز سمة القيادة والمسؤولية والتعاون.

ومع استمرار الخطوط الجوية القطرية في توسيع آفاقها، يأتي تدشين المبادرات التطويرية مثل برنامج Smooth Landing ليؤكد على التزام المجموعة الراسخ بالابتكار والسلامة والتدريب، لا سيما فيما يتعلق بالتطوير المستمر للمواهب الوطنية في جميع مجالات الأعمال.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo