دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا الأهلي وقطر ينشدان الفوز في مباراة النقاط المضاعفة بدوري النجوم

11/03/2024 الساعة 20:02 (بتوقيت الدوحة)
بيدرو ميجيل مدرب الأهلي
بيدرو ميجيل مدرب الأهلي
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي بيدرو ميجيل المدير الفني لفريق الأهلي عزم جميع اللاعبين على الظهور بصورة مغايرة للجولتين السابقتين، وذلك خلال مواجهة الغد أمام نادي قطر التي يستضيفها استاد سحيم بن حمد ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو"، مشيرا إلى جاهزية الفريق لتقديم أداء قوي.

وأضاف مدرب الأهلي في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أن الأهلي سيحرص على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث في المباراة، لاسيما وأن حاجة الفريق للفوز باتت ضرورية جدا في ظل سباق الحصول على النقاط بين جميع الفرق.

وأضاف بيدرو أن الأهلي في ظل الظروف التي يمر بها في الوقت الراهن من غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات، بات من الضروري أن يلعب من أجل تفادي الخسارة لأي نقطة أمام أي منافس خصوصا وأن المرحلة التي يمر بها الفريق لا تحتمل أي تراجع، وفي كرة القدم يجب التعامل مع المعطيات التي تفرضها المنافسة.

وأعلن المدرب أن المرحلة المقبلة تمثل تحديا كبيرا للنادي الأهلي وأنه سيلعب جميع المباريات المتبقية كأنها مباريات نهائية يجب الفوز بها والخروج منها بالنقاط، مبينا أن مركز الفريق في الترتيب العام لا يرضيه وأنه يتطلع للتقدم أكثر في ترتيب الدوري.

ووعد المدرب بأداء مميز للاعبين في المباريات المتبقية من أجل إرضاء محبي النادي بنتائج إيجابية، مؤكدا ثقته الكاملة في لاعبي الفريق لتحقيق النتائج المرجوة.

هيليو سوزا: كل المباريات مهمة بالنسبة لنا

من ناحيته، لم يخف البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني لفريق نادي قطر صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه غدا الثلاثاء.. معربا عن ثقته الكبيرة بالقدرة على استعادة مسار الانتصارات وتحقيق النتيجة التي ترضي طموحات جماهير النادي.

وأضاف المدرب السابق للمنتخب البحريني أنه يتوجب على فريقه أن يكون أقوى ذهنيا في المباريات التي نخوضها، بعد النتائج غير الجيدة في سلسلة لقاءاته الثمانية الأخيرة، مطالبا جميع اللاعبين بالمحافظة على تركيزهم الذهني من البداية للنهاية.

ولفت المدرب سوزا إلى أن كل المباريات مهمة بالنسبة لفريقه الذي يحتل المركز المتأخر على جدول الترتيب، مبديا ثقته الكبيرة بالقدرة على استعادة نغمة الانتصارات.

وشدد مدرب نادي قطر على ضرورة مواصلة العمل بأفضل صورة ممكنة وتقديم كل ما يمكن، من أجل حصد النقاط، متمنيا أن يحظى الفريق بالدعم الجماهيري والتواجد خلف الفريق في مواجهة الغد.

ويحل الأهلي في المركز الثامن برصيد 16 نقطة، بينما يأتي قطر في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo