دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم

11/03/2024 الساعة 20:40 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الذهاب بين النصر والعين
مباراة الذهاب بين النصر والعين
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق النصر السعودي نظيره فريق العين الإماراتي على ملعب الأول بارك في الرياض، اليوم الإثنين، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويبحث فريق النصر في مباراة اليوم عن تعويض هزيمته في مباراة  الذهاب التي أقيمت بالإمارات بهدف نظيف، بينما يأمل العين في الحفاظ على تفوقه ومواصلة المشوار في البطولة القارية.

وأكد لويس كاسترو مدرب فريق النصر أن الإصابات أثرت على العالمي، لكنه رغم ذلك شدد على أن فريقه سيفعل كل ما بوسعه لعبور فريق العين ومواصلة طريقه في دوري أبطال آسيا.

وأضاف مدرب النصر لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين وهدفنا الفوز فقط أمام العين، وأكد أن دعم الجماهير سيكون له مفعول السحر لتحقيق الفوز على فريق العين.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق العين في مواصلة التألق والعبور إلى نصف النهائي بعد انتصاره في مباراة الذهاب, ومواصلة النتائج الإيجابية هذا الموسم، بعد تأهله إلى نهائي كأس رابطة الدوري الإماراتي بفوزه على اتحاد كلباء بركلات الترجيح.

وأعرب هيرنان كريسبو مدرب العين عن ثقته في قدرة فريقه على المحافظة على تركيزه من أجل مواصلة المنافسة على اللقب القاري, مضيفًا أن الفريق قدم مستوى نجح في مباراة الذهاب بتحقيق فوز مستحق، ولكن مواجهة الدور ربع النهائي لم تنته بعد.

موعد مباراة النصر السعودي والعين في دوري أبطال آسيا اليوم

تنطلق مباراة العين الإماراتي مع ضيفه فريق النصر السعودي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي في أبطال آسيا

يمكن مشاهدة مباراة النصر السعودي مع العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في بث مباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة ssc السعودية.

معلق مباراة النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا اليوم

يعلق عصام الشوالي على مباراة النصر السعودي مع العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وخليل البلوشي عبر قناة الكاس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo