دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم

12/03/2024 الساعة 20:23 (بتوقيت الدوحة)
الاتحاد ضد الهلال
الاتحاد ضد الهلال
ع
ع
وضع القراءة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مشاهدة مباراة نارية بين الاتحاد السعودي ومواطنه الهلال في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء.

وكان فريق الهلال قد نجح في تحقيق الانتصار على فريق الاتحاد في مباراة الذهاب، والتي أقيمت على أرضية ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

ويبحث فريق الاتحاد في مباراة اليوم أمام الهلال عن استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض هزيمة لقاء الذهاب أمام الموج الأزرق، ومواصلة مشواره في دوري أبطال آسيا.

أما فريق الهلال، فيأمل في تكرار انتصاره على الاتحاد أو على أقل تقدير تحقيق نتيجة إيجابية تمنحه بطاقة العبور للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا، ومواجهة العين الإماراتي.الاتحاد والهلالوفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الاتحاد والهلال في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي سيحتضنها ملعب الجوهرة المشعة في جدة:

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا اليوم

تنطلق مباراة الاتحاد مع نظيره فريق الهلال في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا

يمكن مشاهدة مباراة الاتحاد مع مواطنه الهلال في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في بث مباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة ssc السعودية.

معلق مباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا اليوم

يعلق عصام الشوالي وبلال علام وسمير المعرفي وعلي سعيد الكعبي على مباراة الهلال مع الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا عبر القنوات الناقلة لمشاهدة المباراة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo