دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر للسياحة تستقبل شهر رمضان بفعاليات وعروض ترويجية

13/03/2024 الساعة 16:10 (بتوقيت الدوحة)
قطر للسياحة تستقبل شهر رمضان بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية
قطر للسياحة تستقبل شهر رمضان بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية
ع
ع
وضع القراءة

تستقبل قطر للسياحة شهر رمضان المبارك هذا العام بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية، أبرزها مهرجان "أكل أول" في ميناء الدوحة القديم، ومعرض سوق الوكرة المقام في سوق الوكرة القديم، بالإضافة إلى أنشطة رمضانية أخرى كمحاضرات وعروض للأفلام.

وقال المهندس عبدالعزيز علي المولوي رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة، إن قطر للسياحة تحتفي بشهر رمضان الفضيل هذا العام بمزيج من المهرجانات متعددة الثقافات والفعاليات وعروض الضيافة، مما يعد دليلا آخر على التنوع الذي توفره هذه الفعاليات لأهل قطر وزوارها والأجواء المميزة للشهر الكريم.

وأشار إلى أن التعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص يعكس مدى التنوع والازدهار الذي تشهده العروض السياحية في البلاد، والتي يتخللها دائما تسليط الضوء على تراث قطر وثقافتها في الفعاليات ذات الطابع التراثي والعصري على حد سواء.

وقد تعاونت قطر للسياحة مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة لتقديم أفضل العروض والباقات الترويجية خلال شهر رمضان، والتي تقدمها أفضل الوجهات السياحية والفنادق في قطر. وتغطي هذه الوجهات جميع أنحاء قطر، حيث تقدم مجموعة متنوعة من التجارب الثقافية الملائمة لجميع أفراد العائلة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo