دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

بطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس تنطلق الإثنين

13/03/2024 الساعة 23:28 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق منافسات بطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس على ملاعب نادي شيراتون الدوحة، يوم الإثنين المقبل، وتستمر على مدى أسبوع، بمشاركة كوكبة من رواد اللعبة ورموزها في قطر للرجال والرواد فردي وزوجي.

ومن المقرر أن تجري اللجنة العليا المنظمة غدا الخميس قرعة البطولة التي تقام منافساتها تحت إشراف الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة برئاسة سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي، وبرعاية سعادة الشيخ نواف بن ناصر بن خالد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة شركات ناصر بن خالد.

وأعرب سعادة الشيخ نواف بن ناصر بن خالد آل ثاني، في تصريح له اليوم، عن سعادته بتنظيم البطولة وبالنجاح المتواصل الذي تحققه وتطورها بشكل مستمر، داعيا المشاركين في النسخة الجديدة إلى تقديم أفضل ما لديهم بما يتماشى مع السمعة الطيبة التي تتمتع بها البطولة التي تأتي ضمن سياسة الرياضة للجميع التي تشجعها دولة قطر.

طارق زينل: يتزايد إقبال رواد وعشاق التنس من الشخصيات العامة والشابة على المشاركة في البطولة

من جانبه، نوه السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة بتزايد إقبال رواد وعشاق التنس من الشخصيات العامة والشابة على المشاركة في البطولة التي تعد من أشهر وأبرز البطولات المفتوحة بالاتحاد، وساهمت في تحفيز الكثيرين للاستمرار في ممارسة اللعبة وزيادة الثقافة المتعلقة بمنافسات التنس، مؤكدا أن الهدف من البطولة هو توسيع قاعدة لعبة التنس في قطر ونشر ثقافة التنس في أمسيات رمضانية جميلة.

بدوره، أعرب الشيخ ناصر بن نواف بن ناصر آل ثاني نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ناصر بن خالد عن تقديره لجهود كل من ساهم في استمرارية بطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس بنجاح على مدى 32 عاما، منوها بدعم الكبير الذي تقدمه الدولة للقطاع الرياضي في قطر، ما جعل الدوحة عاصمة للرياضة في المنطقة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo