دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في عملية شهدت مقتل 195 من قوات كييف

روسيا تحبط محاولة اختراق أوكرانية لحدودها

14/03/2024 الساعة 21:10 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تصدت القوات الروسية إلى محاولة أوكرانية لاختراق الحدود الروسية في منطقة سبوداريوشينو في مقاطعة بيلغورود، عبر استهداف وتدمير مدرعات ومعدات الأوكرانية.

ونشرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، تسجيلا مصورا لقيام قواتها بعملية إحباط محاولة الاختراق، إذ تُبين المشاهد لحظة استهداف وتدمير مدرعات ومعدات أوكرانية، خلال محاولة قوات كييف اختراق الحدود الروسية في منطقة سبوداريوشينو في مقاطعة بيلغورود.

وتوضح مشاهد أخرى لحظة استهداف الجنود الأوكرانيين الذين حاولوا اختراق الحدود الروسية في منطقة سبوداريوشينو في مقاطعة بيلغورود.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن وحدات من القوات الروسية، أحبطت محاولة للقوات المسلحة الأوكرانية، لاختراق الأراضي الروسية في منطقة سبوداريوشينو، ما أسفر عن مقتل 195 مسلحا أوكرانيا.

وقالت الوزارة في بيان: "أحبطت الإجراءات الاستباقية للوحدات الروسية محاولة أخرى للقوات المسلحة الأوكرانية لتحقيق اختراق في الأراضي الحدودية لروسيا الاتحادية، في منطقة سبوداريوشينو في مقاطعة بيلغورود".

وأضاف البيان: نتيجة الضربات الجوية ونيران المدفعية، تم تحييد ما يصل إلى 195 عسكريًا وتدمير خمس دبابات وأربع مركبات قتالية مدرعة وثلاث مركبات لإزالة الألغام "أور-77"، وثلاث مركبات لإزالة العوائق الهندسية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo