دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا العربي والأهلي يؤكدان السعي للفوز في مباراة الغد بالدوري

15/03/2024 الساعة 12:28 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي المدير الفني لفريق العربي
يونس علي المدير الفني لفريق العربي
ع
ع
وضع القراءة

أكد يونس علي المدير الفني لفريق العربي، اليوم، أن فريقه سيسعى لمواصلة تقديم عروضه الجيدة، عندما يواجه نظيره الأهلي غدا السبت، في المباراة التي يستضيفها استاد الثمامة لحساب الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم إكسبو).

وأكد يونس علي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، جاهزية الفريق الكاملة لخوض اللقاء بمعنويات عالية، مشددا على الحرص على حصد نقاط المباراة الثلاث ضمن مساعي الفريق لدخول المربع الذهبي هذا الموسم.

وأوضح مدرب العربي أن جميع مباريات الدوري مهمة، معترفا بصعوبة مواجهة الغد أمام الأهلي الذي يملك العديد من اللاعبين المميزين.

وقال إن التحضيرات سارت بشكل جيد، وتركيز جميع اللاعبين ينصب على تحقيق الفوز لافتا إلى أن الفريق سيسعى للظهور بالصورة المأمولة وتحقيق النتيجة المرضية.

في المقابل، اعتبر البرتغالي بيدرو ميغيل المدير الفني لفريق الأهلي أن مباراة الغد أمام العربي لها قيمة معنوية كبيرة للاعبين، حيث إنها مباراة "ديربي" منطقة الهلال، مشيرا إلى أن فريقه سيسعى للفوز وإسعاد أنصار النادي، خصوصا أن الأهلي نجح في الفوز على العربي في القسم الأول.

GIsygQzXUAAHSDe
البرتغالي بيدرو ميغيل المدير الفني لفريق الأهلي


ووصف البرتغالي ميغيل العربي بأنه من أقوى وأفضل فرق الدوري هذا الموسم، من خلال المستويات التي يقدمها لاعبوه وقدراتهم، لكنه عبر في المقابل عن ثقته في الروح العالية التي يتمتع بها لاعبو الأهلي.

وأوضح مدرب الأهلي أن ضغط المباريات وفترة اللعب المتواصلة كل أربعة أيام تفرض عليه اتباع معالجات بدنية معينة للاعبين من أجل الاستشفاء والاستعداد للمباراة التالية، مشيرا إلى أن الأهلي يفتقد عددا كبيرا من لاعبيه المهمين منذ أربع جولات.

وشدد المدرب البرتغالي على أن الأهلي سيخوض جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، معتبرا أن الفريق بما يملك من روح عالية والتزام فني داخل الملعب قادر على المضي في مسيرته والتقدم لأفضل ترتيب في الدوري.

ويحل العربي في المركز الخامس برصيد 22 نقطة متأخرا بفارق 9 نقاط عن الوكرة الرابع، بينما يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن الدحيل السابع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo