دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

باريس سان جيرمان يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام مونبلييه

15/03/2024 الساعة 16:43 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يتطلع باريس سان جيرمان لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما يحل ضيفا على مونبلييه بعد غد الأحد في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

وتعادل باريس سان جيرمان، حامل اللقب، في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري مع ريمس وموناكو ورين، لكنه حافظ على صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 56 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه ستاد بريست.

في المقابل، ستكون المواجهة صعبة على مونبلييه صاحب المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة رغم أنه يلعب على أرضه، وذلك بعدما فشل بتحقيق أكثر من فوز واحد في مبارياته العشر الأخيرة على ملعبه في جميع المسابقات.

وفي مباراة أخرى، يلعب لانس مع نيس، غدا السبت، في مواجهة خارج التوقعات، ويسعى نيس لإنقاذ موسمه بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بعد خروجه من كأس فرنسا.

ويحتل لانس المركز الخامس برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطتين عن نيس سادس الترتيب.

ويسعى ليل إلى تقليص الفارق مع ستاد بريست إلى نقطة واحدة حين يحل ضيفا عليه بعد غد الأحد، في المقابل يتطلع ستاد بريست إلى تفادي الخسارة الثانية تواليا لأول مرة منذ نوفمبر الماضي.

ويحتل بريست المركز الثاني برصيد 46 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ليل صاحب المركز الرابع.

وسيلعب موناكو صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة، مع لوريان صاحب المركز الخامس عشر، الذي يحاول بدوره أن يتفادى الهبوط، إذ يتقدم على نانت السادس عشر بفارق الأهداف فقط، بينما يأمل موناكو في التقدم بجدول ترتيب الدوري أو الحفاظ على ترتيبه على أقل تقدير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo