دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قمة مدريد والسيتي تتصدر مواجهات ربع النهائي بدوري الأبطال

15/03/2024 الساعة 17:21 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أسفرت قرعة دور الثمانية والدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي أجريت اليوم بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات قوية ومرتقبة في أقوى بطولات القارة الأوروبية.

وتصدرت القمة التي ستجمع ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي مباريات الدور ربع النهائي من البطولة، فيما أسفرت القرعة عن مواجهة قوية بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، وأرسنال الإنجليزي ضد بايرن ميونخ الألماني، وأتلتيكو مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

تجرى مباريات ذهاب ربع النهائي يومي 9 و10 أبريل المقبل على ملاعب أرسنال، وأتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وباريس سان جيرمان، فيما تقام مواجهات الإياب بعدها بأسبوع على ملاعب بايرن، ودورتموند، ومانشستر سيتي، وبرشلونة.

وفي الدور نصف النهائي، من المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة أتلتيكو ودورتموند مع الفائز من لقاء باريس سان جيرمان وبرشلونة، فيما يلعب الفائز من مباراة أرسنال وبايرن ميونخ مع الفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وتقام مواجهتي الذهاب في الدور نصف النهائي يومي 30 أبريل والأول من مايو المقبلين، على أن تجرى مباراتي الإياب بعدها بأسبوع أيضا.

ويستضيف ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن المباراة النهائية للبطولة القارية في الأول من يونيو المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo