دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ميزة جديدة في "تيك توك" لتحديد الموضوعات الشائعة

15/03/2024 الساعة 17:26 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت منصة مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة تيك توك ميزة جديدة تسمى رؤى بحث منشئي المحتوى Creator Search Insights، تسمح لمنشئي المحتوى بتتبع مصطلحات البحث الشائعة عبر المنصة.

وقالت منصة تيك توك، في بيان لها: "بفضل هذه الرؤى، يمكن للمبدعين الحصول على الإلهام للمحتوى، وتصميم استراتيجياتهم الإبداعية لتلبية اهتمامات الجمهور، وإنشاء محتوى يرغب الناس في رؤية المزيد منه".

وأوضحت أنه يمكن الوصول إلى هذه الميزة من خلال التطبيق عبر البحث عن Creator Search Insights، لافتة إلى أن إنشاء محتوى شائع يساعد في تعزيز الظهور ومدى الوصول عبر تيك توك واحتمالية التفاعل أكثر معه، إذا وجد طلب نشط عليه.

كما يمكن باستخدام هذه الميزة تصفية مواضيع البحث حسب خيار "المحتويات الشائعة"، أو خيار "من أجلك"، والذي يعرض عمليات البحث ذات الصلة بمحتوى المستخدم.

وعند تحديد أي من الخيارين، ترى قائمة بالمصطلحات الأكثر شيوعا التي بحث عنها، بالإضافة إلى النسبة المئوية لشعبيتها. ويمكنك أيضا حفظ مصطلحات البحث هذه.

وأشارت المنصة إلى أن ميزة رؤى بحث منشئي المحتوى تسلط الضوء على الموضوعات التي يبحث عنها بصورة متكررة، والتي يمكن لمنشئي المحتوى تنظيمها حسب الفئة، مثل السياحة والرياضة والعلوم، أو تخصيصها حسب نوع المحتوى باستخدام خيار "من أجلك".

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمنشئي المحتوى تصفية موضوعات "فجوة المحتوى"، وهي الموضوعات التي يبحث عنها بصورة كبيرة مع أنها تتضمن عددا قليلا نسبيا من مقاطع الفيديو التي تغطيها عبر تيك توك.

وتعرض تيك توك الآن رؤى البحث مباشرة في التطبيق، وتربط أفضل مقاطع الفيديو ذات التصنيف، مما يوضح أن المنصة تأخذ البحث على محمل الجد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo