دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أمير الكويت يؤكد الحرص على تقدم القوات المسلحة في بلاده وتطويرها

18/03/2024 الساعة 23:52 (بتوقيت الدوحة)
سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت
سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت
ع
ع
وضع القراءة

أكد سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، اليوم، الحرص على تقدم القوات المسلحة في بلاده وتطويرها وتقديم الدعم لها من خلال تسليح حديث وكوادر بشرية مدربة بأعلى تدريب.

وقال أمير الكويت خلال زيارته لوزارة الدفاع الكويتية:" نقدر حرص وزارة الدفاع على تعزيز قدراتها القتالية ورفع مستوى التدريب والجاهزية الدفاعية في ظل ظروف استثنائية تشهدها الساحة الإقليمية تدفع نحو تحقيق أقصى درجات اليقظة والاستعداد لقواتنا المسلحة".

وأشاد بجهود القوة الجوية في دعم وتسهيل نقل المساعدات الإنسانية الإغاثية لمختلف البلاد المنكوبة لا سيما الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن "تكثيف التدريب والتمارين المشتركة مع الجهات المناظرة على المستويين الداخلي والخارجي سواء مع وزارة الداخلية والحرس الوطني أو الجهات العسكرية في الدول الشقيقة والصديقة لرفع مستوى الأداء وقياس الجاهزية والتعاون المشترك بين المؤسسة العسكرية ومؤسسات الدولة لحماية الفضاء السيبراني الوطني واستقطاب الكوادر الكويتية للالتحاق بالخدمة العسكرية وكل ما من شأنه مواصلة قواتنا المسلحة لخدمة وطننا العزيز وحمايته والحفاظ على استقراره".

وثمن سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، الجهود المبذولة التي توجت بنجاح تمرين (تكامل 1) الذي شهد جهودا مشتركة وتوحيد المفاهيم وتبادل الرؤى والخبرات بين قوات درع الجزيرة والقوة البرية الكويتية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo