دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"أبل" تعتزم إطلاق إصدارين من AirPods 4

19/03/2024 الساعة 11:38 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تعتزم شركة “أبل” إطلاق إصدارين من الجيل الرابع من سماعتها اللاسلكية أيربودز (AirPods 4) في وقت لاحق من العام الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج السماعات الجديدة خلال شهر مايو المقبل، على أن تطلقها “أبل” في الأسواق خلال شهري سبتمبر أو أكتوبر بالتزامن مع إطلاق هواتف آيفون 16 المقبلة.

ووفقا لما ذكرته وكالة “بلومبرج الأمريكية” في تقرير لها، فإنه من المتوقع أن يتمتع إصدارا (AirPods 4) بتصميم جديد مع ملاءمة أفضل للأذن، بالإضافة إلى جودة صوت محسنة، وعلبة شحن محدثة بها منفذ USB-C للشحن.

وأشار التقرير إلى أن الطراز الأعلى سيتميز أيضا بخاصية الإلغاء النشط للضوضاء، وهي ميزة لم تكن موجودة إلا في إصدارات (Pro) من سماعة (AirPods)، بالإضافة إلى مكبر صوت في علبة الشحن يمكنه إصدار صوت للعثور على السماعة عند فقدانها باستخدام تطبيق Find My من “أبل”.

وتخطط “أبل” لإيقاف بيع الجيل الثاني والثالث من سماعات AirPods بعد طرح إصداري AirPods 4 الجديدين، وتبيع “أبل” حاليا الجيل الثاني والثالث من سماعة AirPods بسعر قدره 130 و180 دولارا أمريكيا تقريبا، وعلى الأغلب ستطرح الإصدارين المقبلين من AirPods 4 بالأسعار نفسها أو بزيادة طفيفة.

ومن غير المرجح أن تطرح “أبل” إصدارات جديدة من سماعات AirPods Pro خلال العام الجاري، ولكن من المنتظر أن تحصل الإصدارات الحالية من إصدارات Pro على مزايا جديدة لمساعدة أصحاب الإعاقات السمعية مع نظام iOS 18 المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo